الثلاثاء, 07 آذار/مارس 2023 11:15

ترتيبات خاصة وأكثر من ألف مدعو لحفل زواج الأميرة إيمان في منطقة المثلث الذهبي الأحد المقبل

العقبة اليوم

ستشهد الأسابيع القليلة المقبلة مناسبات عدة اجتماعية وعائلية عنوانها الزواج وعقد القران بالنسبة للعائلة الأردنية الهاشمية وذلك عقب إعلان الديوان الملكي الهاشمي عن عقد قران سمو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس سيتم في 12 من آذار الجاري.

كما تم الإعلان سابقاً عن إقامة حفل زواج منتظر وبشغف من الأردنيين في شهر حزيران المقبل لولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني من رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف وهي فتاة سعودية.

ويفترض أن تشهد منطقة وادي رم والعقبة أو البتراء "المثلث الذهبي"، يوم الأحد المقبل، حفلاً خاصاً لزواج سمو الأميرة إيمان على زوجها الشاب جميل ألكساندر وهو روماني ويوناني وإسباني مختلط.

في الحفل المذكور ترتيبات خاصة وضيوف من خارج البلاد على سمو الأميرة العروس وجلالة الملك والملكة خلافا لأبناء عائلة العريس ونخبة واسعة من كبار الشخصيات الأردنية والعربية والأجنبية.

واتخذت ترتيبات لحفل ملكي خاص لتلك المناسبة قوامه أكثر من 1000 مدعو حيث إن الأميرة العروس هي أول بنات جلالة الملك عبد الله الثاني وتذهب لتأسيس عائلة خاصة.

ولم تعرف الكثير من التفاصيل عن طبيعة الضيوف وترتيبات الحفل، لكن الخطوة الأهم ستكون ترتيبات ومراسم زواج ولي العهد الذي يتمتع بشعبية كبيرة الآن وسط الأردنيين ويحظى بمحبتهم، ولا يوجد الكثير من التفاصيل حتى الآن عن ترتيبات عرس ولي العهد المنتظر.

ويذكر ان الديوان الملكي أصدر بيانيين قال في أحدهما إن حفل قران الأميرة إيمان سيعقد يوم 12 من الشهر الجاري وفي بيان آخر أعلن عن ترتيبات عرس ولي العهد والتي سيشارك فيها على الأرجح الشعب الأردني وستكون علنية وضخمة وستقام في شهر حزيران المقبل.

وظهر بأن الشارع الأردني مفعم بالتوقعات قبل نحو 12 أسبوعا من عرس ولي العهد المنتظر فبعض التوقعات تتحدث عن إطلاق لخطط تنفيذية لمئوية الدولة الثانية بالتزامن.

وأردنيون يتوقعون بكثرة صدور عفو عام بتلك المناسبة الكبيرة الأمر الذي يعطي مضمونا سياسيا وشعبيا وآخر عائليا لأفراح العائلة الهاشمية الوشيكة.

القدس العربي

Login