الإثنين, 20 شباط/فبراير 2023 11:20

وائل زيدان يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه شادي بعد دخوله في غيبوبة

العقبة اليوم

وجه الفنان السوري وائل زيدان، رسالة مؤثرة لشقيقه الفنان شادي زيدان، وذلك بعد دخول الأخير في غيبوية، وتعرضه لجلطة دماغية أثناء تصوير أحد أعماله الدرامية، معربا عن حزنه لما أصابه، وطالبا من الله أن يمده بالصحة والعافية.

 
ونشر وائل عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، صورة عائلية تجمعه بأشقائه، الذين كان بينهم الفنان أيمن وشادي وزيدان، وكتب قائلا: ”رسالة إلى حبيبي الغائب الحاضر.. السند .. العمر .. الأخ .. المرجلة كلها لإلك .. بعرف عزة نفسك بالشغل وبكل تفاصيل حياتك وكل الضغوطات حتى يلي صارت معك بكل تفاصيلها لحظة بلحظة كنت جبل وعزه نفس عالية".
 
وأضاف: ”بطلب من رب العالمين ترجع توقف على رجليك أملنا بالله كبير ، أنا بعرفك بهي المدة كنت مضغوط بمساهماتك بحملة المساعدة أنا ما عم اعملك ترند لأنو انا بعرف كم حدا حاول يعمل معك لقاء تلفزيوني اذاعي بعد آخر لقاء الك، وأنت ما كنت ترضى لأنك كنت عم تشتغل بأصلك".
 
وتابع: ”يا عمري عسى تكون هذه المبادرة بميزان حسناتك، وترجعلنا بخير و سلامة ويبريك متل ما برى النبي أيوب عليه السلام معافى بإذن الرحمن بدي ياك ترجعلنا لهالدنيا شو ما كانت الرجعة وأنا رح كون خادم تحت رجليك".
 
وطلب وائل من المتابعين الدعاء لشقيقه: ”بطلب من كل المحبين يلي بيعرفو شادي بنفسه العزيزة يدعو له بالرحمة والمغفره بهذه الليلة الفضيلة، أخوك يلي ماعم ينام لتجي، قدر الله وما شاء فعل .. حسبي الله ونعم الوكيل".
 

Login