الخميس , 23 كانون الثاني 2020 م
Skip Navigation Links
الصفحة الرئيسية
نبض العقبة
المقالات
حال البلد
المال و الاستثمار
اخبار فنية ورياضية
حياتنا ...
مجتمعنا
برلمان " 18 "
الصورة تتكلم
من نحن
إتصل بنا
أرسل خبر
اخبار فنية ورياضية
الثلاثاء , 07 كانون الثاني , 2020 :: 1:43 ص
انفصال أصاله عن طارق العريان رسميا
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

 خرج المخرج المصري طارق العريان عن صمته بتوجيه رسالة إلى طليقته الفنانة السورية أصالة نصري، في أول تعليق له بعد إعلانها خبر انفصالهما رسميا، اليوم الإثنين، مؤكدا أنه سيظل يحبها ويحترمها باعتبارها أما لأطفاله.

 
وقال طارق العريان في منشور كتبه عبر حسابه على موقع ”إنستغرام“: ”لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل، سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائما، والدة أطفالي إلى الأبد“.


وأعلنت الفنانة السورية أصالة نصري انفصالها نهائيا عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، ووالد أبنائها آدم وعلي، وذلك بعد مرور قرابة 4 أشهر على تداول أنباء حول هذا الأمر.
 
وقالت أصالة إنها لا تريد الخوض في تفاصيل حول أسباب الانفصال، مشددة على أنها ستواصل تحمل مسؤولياتها تجاه أبنائها، وأنها ستخلص في عملها كما عودت جمهورها الذي يدعمها
 
وكتبت أصالة رسالة عبر حسابها على موقع إنستغرام، قالت فيها: ”صباح الخير، بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل؛ حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي“.
 
وأضافت أصالة: ”وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدا“.
 
واستطردت الفنانة السورية قائلة: ”سأبقى دائما أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره، أصالة“.
 


إرسال إلى صديق
انفصال أصاله عن طارق العريان رسميا'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل