الأربعاء , 17 تموز 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار فنية ورياضية
الثلاثاء , 14 أيار , 2019 :: 1:50 م
اردن النخوة ترسم لوحات بطولية في العقبة
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

تتواصل في العقبة فعاليات  بطولة الإستقلال والتي تنظمها وزارة الشباب (أردن النخوة)   للفئة العمرية ١٨-٣٥ مقسمة  على ثلاثة مستويات الالوية ثم المحافظات ثم المملكة حيث تنطلق البطولة يوميا الساعه العاشرة مساءاً بمشاركة ٤٥ فريقا من العقبة والقويرة والريشة وبمشاركة شبابية واسعه.
من جانبه أكد مدير شباب العقبة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة في العقبة أن البطولة واهدافها تتمثل بتعزيز قيم الإنتماء والولاء لدى الشباب و  تطوير الثقافة الرياضية لديهم إضافة لتحفيزهم نحو العمل الجماعي المنظم مما يسهم في استقطاب الشباب للمراكز الشباببة.
من جانبه بين السيد سلطان الرواشدة ضابط الارتباط في البطولة اننا حريصون على تأمين كافة المتطلبات الفنية واللوجستية للفرق الشبابية وأضاف ان ٤٥ فريق تم تسجيلهم منذ بدء عملية التسجيل الإلكتروني.
هذا وقد ذكر السيد عامر بنيان أن الجانب الرياضي يدعم قدرات الشباب ومهاراتهم الفكرية ويقودنا إلى إكتشاف المواهب الرياضية لدى الشباب وأضاف السيد عطية ابو غريقانه وهو أحد أعضاء اللجنة المنظمة أن البطولة وخلال مرحلتها الاولى أنها نجحت وبجدارة في تنظيم العمل الجماعي. 
هذا  وقد تم الإنتهاء  من المرحلة  الأولى من البطولة بتأهل ١٩ فريق للمرحلة الثانية.
وحول جوائز الفائزين وضح مدير شباب العقبة ان جائزة الفريق الأول على مستوى المحافظة هي ١٠٠٠دينار و٥٠٠ دينار للفريق الثاني أما الفريق الذي سيحصد لقب البطولة على مستوى المملكة فجائزته ٢٠٠٠دينار إضافة ل ١٥٠٠ دينار للوصيف.
هذا وقد ثمن القائمون على البطولة دور وسائل الإعلام في العقبة لتسليط الضوء على البرامج الشبابية في المحافظة ومن ضمنها الفعاليات الرياضية داعيا كافة الفعاليات الإعلامية للحضور الى الملاعب وتغطية كافة المباريات.


إرسال إلى صديق
اردن النخوة ترسم لوحات بطولية في العقبة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل