الخميس , 13 كانون الأول 2018 م
Skip Navigation Links
اخبار فنية ورياضية
الخميس , 27 أيلول , 2018 :: 11:50 م
مي العيدان تنعى تاره فارس بكلمات مؤثره
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

بكلمات مؤثرة وحزينة نعت الفنانة الكويتية  مي العيدان عبر حسابها في انستغرام الموديل العراقية تارة فارس التي قُتلت الخميس بست رصاصات اطلقن مجهول عليها في العاصمة العراقية بغداد  ، كما كشفت مي العيدان عن آخر محادثة أجرتها مع تارة فارس .

 
ونشرت العيدان جزءًا من المحادثة بينهما، عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، وأرفقتها بتعليق: “حصريًا محادثتي مع المرحومة تارة فارس قبل شهر من الآن، كانت تشتكيلي إنها قاعدة تتعرض لقطع رزق من أشخاص قاعدين يحاربونها ويبون ياخذون منها إعلاناتها، ووصلت لسحر وكنت قدمت لها دعوة لبرنامجي بشهر 11 وافرحت إنها تجي الكويت.. الله يرحمها ويصبر أهلها بنت راحت بعمر الورد.. من القادم من أبنائك ياعراق”.
 
 
وقُتلت فارس بطلقات نارية في العاصمة العراقية بغداد، ونقلت جثتها إلى مستشفى الشيخ زايد في ظروف غامضة مشابهة لوفاة خبيرة التجميل رشا الحسن، التي قُتلت في أغسطس الماضي، وكذلك مشابهة لمقتل خبيرة التجميل رفيف الياسري التي قُتلت في الشهر نفسه.
 
تارة فارس من مواليد عام 1995، فازت بلقبي ملكة جمال بغداد ووصيفة ملكة جمال العراق، واكتسبت شهرة على مواقع التواصل، فضلًا عن أنها شاركت في عدة أعمال فنية وأصبحت وجهًا دعائيًا للعديد من العلامات التجارية.


إرسال إلى صديق
مي العيدان تنعى تاره فارس بكلمات مؤثره'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل