السبت , 18 آب 2018 م
Skip Navigation Links
اخبار فنية ورياضية
الخميس , 05 تموز , 2018 :: 11:22 م
هيفا وهبي تستعد لإطلاق الصاروخ
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر


العقبة اليوم الإخباري

وصفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أغنية لها تعتزم ضمها في الألبوم الجديد " بالصاروخ "، مؤكدة أنها ستطرح ألبومها عقب نهاية منافسات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا . 
 
وأضافت إنها انتهت من تصوير إحدى الأغنيات التي سوف تطرحها بالتزامن مع طرح الألبوم الجديد.
 
وتتعاون هيفاء في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين، من بينهم: أمير طعيمة، وتامر حسين، وعزيز الشافعي، وشادي نور، وعمرو المصري، وأحمد عادل توفيق (شعراء)، ومحمد وزيري، ومحمد يحيى، وعزيز الشافعي، وأحمد برازيلي، وبلال سرور، وخالد جنيدي (ملحنون)، كما تتعاون في توزيع الأغاني مع هادي شرارة، وشريف مكاوي، ورامي بلازان، ويحيى يوسف.
 
يشار إلى أنّ هيفاء كانت قد حققت نجاحًا لافتًا في عملها الرمضاني الأخير "لعنة كارما"، واستطاعت بحسب الاستفتاءات التي أُجريت في مصر، أن تحتل المرتبة الأولى بين الفنانات اللواتي قدّمنَ دراما مصرية في رمضان 2018.
 
من ناحية أخرى تتحضر هيفاء وهبي لبطولة فيلم سينمائي جديد لم تكشف عن تفاصيله، على أن تتفرغ للتحضير له وتصويره، بعد الانتهاء من طرح الألبوم.
 
وكانت هيفاء وهبي قد اعتذرت عن المشاركة في مهرجان "البياف" الذي كان يُفترض أن يقوم بتكريمها، ولكنّ وعكة صحية أصابتها حالت دون حضورها، ما جعل القيّمين على الجائزة يحجبون الجائزة عنها.
 
آخر أعمال هيفاء الغنائية وهي أغنية مصورة بعنوان "توتة"، التي صوّرتها تحت إدارة المخرج سليم الترك، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع رامي بلازان.
 
وإليكم صور لأخر إطلالات النجمة اللبنانية هيفاء وهبي : 


إرسال إلى صديق
هيفا وهبي تستعد لإطلاق الصاروخ'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل