الثلاثاء , 21 آب 2018 م
Skip Navigation Links
اخبار فنية ورياضية
الخميس , 14 حزيران , 2018 :: 1:56 ص
نادين نجيم وتيم حسن ما سر الخلاف؟
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

لازالت أصداء حلقة تيم حسن في برنامج "مجموعة إنسان" حاضرة، فالنجم المحبوب تحدث بكل رزانة وثقة، وكشف عن الكثير من الكواليس المتعلقة بالموسم الثاني من مسلسل "الهيبة" وخصوصا سبب استبعاد نادين نسيب نجيم منه.

 
فالبعض كان يتخيل أن نادين نسيب نجيم هي من قررت الانسحاب من الجزء الثاني من العمل والذي عرض هذا العام بمشاركة نيكول سابا وحمل عنوان "الهيبة ـ العودة"، ولكن تيم حسن بعد أن أثنى على نجومية نادين وقيمتها كممثلة، قال أنه هو من اتفق مع المنتج صادق الصباح على تغيير مسار الأحداث وألا يكون لنادين دورا بها، وهو التصريح الذي صدم كثير من الجمهور.
  
 
ليأتي رد نادين نسيب نجيم سريعا، وعلى ما يبدو أنها لم تكن تريد أن تكشف حقيقة ما جرى، ولكنها اضطرت بعد ضغط "الفانز"، حيث أكدت بالفعل ما جاء على لسان تيم حسن، حيث قالت :"فعلاً الموضوع صار ورا ضهري ويلّي صار الحمد لله صار لخيري بغض النظر عن الأسباب وشكراً لقيت مطرحي بالمكان الصح وبالتوفيق للجميع".
 
تعبير "ورا ضهري" الذي قالته نادين نسيب نجيم يشير إلى أنها ربما تعرضت لمؤامرة ما، سببت لها غضبا وضيقا، ولكنها فيما بعد استوعبت الأمر وقدمت مسلسل "طريق" الذي يعرض هذا العام أمام النجم عابد فهد.
 
إذن فعلى الأغلب هناك خلافا وغصة بين نادين نسيب نجيم وتيم حسن بالرغم من النجاحات التي حققاها سويا، فهل يوقفان التعاون معها مستقبلا


إرسال إلى صديق
نادين نجيم وتيم حسن ما سر الخلاف؟'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل