الخميس , 19 تموز 2018 م
Skip Navigation Links
اخبار فنية ورياضية
السبت , 05 أيار , 2018 :: 9:26 م
الكردي يتوج بطل رياضة الجولف المفتوحه
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

توج لاعب المنتخب الوطني للجولف، شيرجو الكردي، مساء السبت، بلقب بطولة الأردن المفتوحة والتي استضافتها ملاعب واحة آيلة في مدينة العقبة على مدار الأيام الثلاث الماضية بمشاركة 44 لاعباً ولاعبة يمثلون دول السعودية، لبنان، بريطانيا، إسبانيا، ألمانيا، كوريا الجنوبية إضافة إلى الأردن.

واحتل الكردي صدارة الترتيب متفوقاً على اللاعب السعودي، عثمان الملا، الذي حل ثانياً، فيما جاء حامل لقب النسخة الماضية، اللبناني رشيد عقيل، بالمركز الثالث.

فيما اكتفى صاحب الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بلقب البطولة، العراقي عامر راضي، بالمركز الرابع، بينما احتل لاعب منتخبنا الوطني، أسد رواشدة في المركز الخامس وجاء خلفه زميله طارق غبابشة في المرتبة السادسة.

وأصبح شيرجو الكردي أول لاعب أردني يفوز بلقب بطولة الأردن المفتوحة والتي وصلت إلى نسختها الـ 28 كما بات أيضاً أصغر لاعب يتوج باللقب حيث لم يكمل الكردي عامه الخامس عشر بعد.

وعبر رئيس الاتحاد الأردني للجولف، هاني العبداللات، عن سعادته وفخره بالانجاز الذي حققه شيرجو بأن يكون أول أردني ينال اللقب، خصوصاً وأن البطولة في نسختها الحالية تم اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي للجولف R&A، كبطولة مصنفة ضمن اجندته.

وأشاد "العبداللات" بالدعم والاهتمام من سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، وجميع كوادر اللجنة وكذلك اسرة ملاعب واحة آيلة الداعم الأكبر والشريك الاستراتيجي للاتحاد والتي قدمت جميع التسهيلات لانجاح البطولة من ملاعبها وكوادرها الفنية والتنظيمية المميزة.



إرسال إلى صديق
الكردي يتوج بطل رياضة الجولف المفتوحه'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل