الإثنين , 21 تشرين الأول 2019 م
Skip Navigation Links
الصفحة الرئيسية
نبض العقبة
المقالات
حال البلد
المال و الاستثمار
اخبار فنية ورياضية
حياتنا ...
مجتمعنا
برلمان " 18 "
الصورة تتكلم
من نحن
إتصل بنا
أرسل خبر
نبض العقبة
الثلاثاء , 24 أيلول , 2019 :: 11:33 م
إجتماع المجلس المحلي مركز امن الشمالي - العقبــــــة
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر


العقبة اليوم الإخباري



محمد الوديـــــان - العقبــــــة - تم عقد اجتماع المجلس المحلي الأمني في مركز أمن العقبة الشمالي برئاسة الرائد ناجح العمري رئيس المركز وبحضور الرائد عامر الهياجنة رئيس قسم مكافحة المخدرات ورئيس مفرزة الأمن الوقائي وضابط الشرطة المجتمعيه. 

وتم مناقشة الأمور المدرجة على جدول الأعمال كظاهرة المخدرات وخطة المجلس المحلي للتوعية المرورية والتقليل من حوادث السير .  

وفي بداية الإجتماع رحب الرائد العمري بأعضاء المجلس المحلي ونقل لهم تحيات عطوفة مدير شرطة العقبة وشكرهم على تعاونهم مع المركز الأمني في كافة النواحي في منطقة الاختصاص .

وأكد رئيس قسم مكافحة المخدرات الرائد عامر الهياجنة أن مديرية الأمن العام مستمرة في مد جسور التواصل والتعاون مع كافة قطاعات المجتمع الرسمية والأهلية لأن المواطن هو الشريك الرئيس والاستراتيجي في العملية الأمنية، مشيرا إلى أن هذا اللقاء ترجمة حقيقية لهذه الشراكة الهادفة لحماية الأسرة من آفة المخدرات والتي تهدد الأمن والاستقرار الأسري، وأن الجهود المبذولة من إدارة مكافحة المخدرات مستمرة في كافة الجوانب لوضع حد لهذه الآفة.

وأشار إلى دور الأسرة في حماية أبنائها، مطالباً الجميع الوقوف صفا واحدا لرفع الوعي وحماية كافة فئات المجتمع من الوقوع ضحية لآفة المخدرات. 

في نهاية الإجتماع شكر أعضاء المجلس المحلي رئيس المركز الأمني ومرتبات المركز الأمني والشرطة المجتمعية على ما تقدمه من خدمات أمنية وتوعية للمجتمع المحلي .


إرسال إلى صديق
إجتماع المجلس المحلي مركز امن الشمالي - العقبــــــة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل