الأربعاء , 13 تشرين الثاني 2019 م
Skip Navigation Links
الصفحة الرئيسية
نبض العقبة
المقالات
حال البلد
المال و الاستثمار
اخبار فنية ورياضية
حياتنا ...
مجتمعنا
برلمان " 18 "
الصورة تتكلم
من نحن
إتصل بنا
أرسل خبر
نبض العقبة
السبت , 25 أيار , 2019 :: 4:42 م
اختتام بطولة الاستقلال
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر





العقبة اليوم الإخباري

اختتم في العقبة اليوم وتحت رعاية مدير عام شركة العقبة لادارة وتشغيل الموانئ منصور قوقزة فعاليات التصفيات النهائية لبطولة الإستقلال الرمضانية (اردن النخوه) على مستوى محافطة العقبة.
 هذا وقد توج فريق الموانئ بالكأس لحصوله على المركز الأول للبطولة على مستوى المحافظة وبذلك يكون ممثلا لمحافظة العقبة خلال التصفيات النهائية على مستوى المملكة.

ويذكر أن بطولة الإستقلال والتي إنطلقت بداية الشهر الفضيل بتنظيم من وزارة الشباب ضمن أردن النخوة للشباب وذلك للفئة العمرية ١٨-٣٥ هدفت لتعزيز قيم الإنتماء والولاء لدى الشباب و  تطوير الثقافة الرياضية لديهم إضافة لتحفيزهم نحو العمل الجماعي المنظم مما يسهم في بناء شخصياتهم وافراغ طاقاتهم ومواهبهم.

و أشار مدير شباب العقبة أن البطولة وبجهود القائمون عليها قد نجحت من خلال فعالياتها في دعم  قدرات الشباب ومهاراتهم الفكرية وسهل أمامنا الطريق لإكتشاف المواهب الرياضية لدى الشباب وأضاف السيد عطية ابو غريقانه وهو أحد أعضاء اللجنة المنظمة أن البطولة وخلال مستوياتها نجحت وبجدارة في تنظيم العمل الجماعي.

وحول جوائز الفائزين وضح مدير شباب العقبة ان جائزة الفريق الأول على مستوى المحافظة هي ١٠٠٠دينار و٥٠٠ دينار للفريق الثاني أما الفريق الذي سيحصد لقب البطولة على مستوى المملكة فجائزته ٢٠٠٠دينار إضافة ل ١٥٠٠ دينار للوصيف.
هذا وقد ثمن القائمون على البطولة دور وسائل الإعلام في العقبة لتسليط الضوء على البرامج الشبابية في المحافظة ومن ضمنها الفعاليات الرياضية وكافة الجهات التي تفاعلت مع البطولة لتكون على مستوى الطموح


إرسال إلى صديق
اختتام بطولة الاستقلال'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل