الأربعاء , 18 أيلول 2019 م
Skip Navigation Links
الصفحة الرئيسية
نبض العقبة
المقالات
حال البلد
المال و الاستثمار
اخبار فنية ورياضية
حياتنا ...
مجتمعنا
برلمان " 18 "
الصورة تتكلم
من نحن
إتصل بنا
أرسل خبر
نبض العقبة
الثلاثاء , 30 نيسان , 2019 :: 1:36 م
إبتسامة جديدة تطلقها نافذ في ثغر الاردن الباسم
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر








العقبة اليوم الإخباري

نانسي العفيشات
انجاز جديد وابتسامة جديده تطلقها شركة نافذ للخدمات اللوجستية في ثغر الاردن الباسم بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لوضع العقبة على الخارطة الاقتصادية والاستثمارية والسياحية  من خلال خطتها التطويرية الهادفة لتحسين حركة الشاحنات  وسرعة انسيابها. 
حيث قامت شركة نافذ بتركيب وتشغيل أحدث الأجهزة والأنظمة في مجال البوابات الذكية المطورة بالكامل من قبلها والتي تمتاز بأنها تحتوي على ذكاء اصطناعي تتحكم من خلاله بمجموعة من الأجهزة والأنظمة المتطورة لتزيد من انسيابية مرور الشاحنات والعمليات اللوجستية والتدقيق الالكتروني على القاطرة والمقطورة والسائق والمحافظة على سجل الكتروني متكامل. حيث قامت الشركة بتطوير وتطبيق عدة أنماط من البوابات ذكية لتتماشى مع المتطلبات العملياتية.
وتعتمد شركة نافذ في العملية التطويرية على كادرها المؤهل  والمدرب للتعامل مع احدث التقنيات العالمية.

 نوره مهيار المدير العام الاقليمي للشركه ذكرت بان  الخطة  التطويرية ركزت  على إدخال أحدث نسخة من الأنظمة والأجهزة في مجال تنظيم دخول وخروج الشاحنات من وإلى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والذي تطلب استثمارا إضافيا في أنظمتها وأجهزتها والأهم من ذلك في التطوير المؤسسي لكادر العمليات والدعم الفني.
واضافت بان المنظومه الحاليه هي بداية لمنظومه جديده واعلنت عن (الرصاصة الإلكترونية) الحاصله على براءة اختراع و التي سيتم انتاجها في مصنع الشركة الواقع في العقبه والذي  يخدم شركة نافذ واحلامها التي تواكب كل تطور معرفي يؤدي لتحسين الخدمات ويضع الاردن في مصاف الدول المتقدمه من خلال هذا الانموذج الإلكتروني المتطور.
كما قال رئيس مجلس الإدارة سمير مبارك بأن شركة نافذ مدت اذرعها لتفتح أبوابا جديده   في الخليج وجنوب آسيا وإفريقيا و الذي يدعم اهداف الشركة الاستراتيجية في نشر هذه الاسطورة الالكترونيه في النقل البري ورسم لوحة عالمية متميزة يتطلع له شركاؤها في العالم والممولين الاستراتيجيين مثل مؤسسة التمويل الدولية والصناديق التنموية الأخرى.
شركة نافذ قصة نجاح أردني يصافح الدول العربية والعالمية وتنشر خبراتها وقدراتها الفنية والعملية من خلال كوادر مؤهلة ومدربه ليكون عنوان مرحلتها القادمة نافذ البوابة اللوجستية المتطورة والمتميزة في العالم.


إرسال إلى صديق
إبتسامة جديدة تطلقها نافذ في ثغر الاردن الباسم'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل