الخميس , 17 كانون الثاني 2019 م
Skip Navigation Links
نبض العقبة
الخميس , 10 كانون الثاني , 2019 :: 12:20 م
الكباريتي..الشراكة الحقيقية وربط الماضي بالحاضر مرتكزات لتنمية مستدامة
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

نايل الهروط. 
أكد العين  نائل  الكباريتي رئيس غرفة تجارة الاردن ان الاستثمار في اللوجستيات والسوق التجاري وتطويرهما وتنميتهما من اهم المرتكزات الاساسية في تنمية الاقتصاد الوطني بشكل عام  وفي العقبة بشكل خاص. 
 ودعا الكباريتي الى تطوير منظومة النقل المحلية لتسطيع مواكبة التطور الهائل الذي يشهده النقل العالمي ذلك ان النقل يعد من اهم متطلبات النهضة الاقتصادية والاجتماعية وهو القاردر على صناعة فرق ايجابي لصالح الاستثمار في المجالات السياحية والصناعية والزراعية ..والمشروعات الواعدة. 

واكد نائل الكباريتي في مقابلة اجراها معه العقبة اليوم الاخباري عشية انتخابات الغرف التجارية الاردنية .. على اهمية البحث عن مستثمرين جدد .. شراكات حقيقية تعمل على التطوير والتحديث والافادة من المكون المحلي السياحي ..ومن والايدي العاملة الماهرة والفنية في  المجالات المختلفة .. ولفت الى اهمية دور الغرف التجارية في عمليات تدريب وتطوير وتأهيل التاجر في الاردن .. والتركيز على تنمية مهارات التاجر في العقبة واثراء معلوماته وتثقيفه وتوعيته على ما ستكون عليه العقبة ..مشيرا الى اهمية تطوير السلعة والاداء ما يعمل على جذب المزيد من الاستثمارات الاقتصادية والسياحية . 

 وقال الكباريتي ان  معالجة البطء الاقتصادي  في اﻻردن تحتاج الى جلب استثمارات عربية وعالمية  وفتح اسواق جديدة غير تقليدية للصناعات الاردنية التي نعتز بها ونفتخر .. منوها في الوقت نفسه الاهتمام بالعقبة التي ستكون بوابة رئيسة لدول الجوار خاصة في عمليات اعادة اعمار سوريا والافادة كذلك من الهدوء والاستقرار في العراق اذ ستتم الاستعانة بالموانيء الاردنية المتطورة التي تشكل عصبا حقيقيا وشريانا واعدا بين الاردن والدول العربية والصديقة


إرسال إلى صديق
الكباريتي..الشراكة الحقيقية وربط الماضي بالحاضر مرتكزات لتنمية مستدامة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل