الثلاثاء , 11 كانون الأول 2018 م
Skip Navigation Links
نبض العقبة
الأربعاء , 28 تشرين الثاني , 2018 :: 10:31 ص
أردنية العقبة تناقش الأوراق الملكية
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر




العقبة اليوم الإخباري

نايل الهروط
نظمت الجامعة الاردنية فرع العقبة ممثلة بمكتب التواصل وخدمة المجتمع الملتقى الثالث لطلبة الجامعات الأردنية بعنوان .. الاوراق النقاشية  لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .. 
    الدكتور موسى اللوزي رئيس الجامعة الاردنية فرع العقبة اكد اهمية دراسة الاوراق  النقاش
 التي اطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني لتكون نهجا سليما وخارطة طريق امام الافراد والمجتمعات والقادة والمسؤولين ينهلوا منها ما يضيء لهم الرؤى لاتخاذ القرارات المناسبة في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياحية في الاردن وبما يتوافق والنهج الديمقراطي الذي اصبح طريقا واضحا  لا نحيد عنه في المجالات المختلفة كلها.
    ورحب الدكتور اللوزي بالحضور وطلبة الجامعات الأردنية الذين تحملوا عناء السفر والمشقة لحضور فعاليات هذا الملتقى الذي يسعى لتسليط الضوء على الاوراق الملكية السبعة والافادة منها ذلك ان طلبة الجامعات هم الذين يعول عليهم لحمل امانة المسؤولية والنهوض بالوطن  الى اعلى المراتب اقليميا وعالميا .. 
  وكانت الدكتورة مجدولين صبيحات مديرة مكتب التواصل الاجتماعي وخدمة المجتمع تحدثت عن الملتقى الثالث هذا الذي يأتي كأحد اهم النشاطات التي تتظمها الجامعة الاردنية فرع العقبة وتتبناها لوضع الطلبة امام مسؤولياتهم  الوطنية الرامية إلى التصدي للمشكلات الاجتماعية داخل الجامعات وخارجها .. معتمدين في ذلك على الاوراق الملكية التي عرضت لكل مناح الحياة في الاردن .
  وفي نهاية فعاليات اليوم الاول في هذا الملتقى وزع الدكتور موسى اللوزي الهدايا  المؤسسات والشركات والافراد الداعمين لنشاطات الجامعة


إرسال إلى صديق
أردنية العقبة تناقش الأوراق الملكية'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل