السبت , 17 تشرين الثاني 2018 م
Skip Navigation Links
نبض العقبة
الأربعاء , 24 تشرين الأول , 2018 :: 3:09 م
النصرات: قرار الملك يعزز اللحمة بين الشعب والقيادة
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر




العقبة اليوم الإخباري

 .
نايل الهروط

      اكد محافظ العقبة صالح باشا النصرات ان قرار جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بالغاء الملحق الخاص باراضي الباقورة والغمر التي كان يستعملها اليهود .. واعادة سيادتها  للأردن .. قرار تاريخي شجاع يؤكد السيادة  الاردنية التي تنبع من مصلحة الوطن والمواطن..
واضاف النصرات خلال لقائه وفدا من ابناء محافظة مادبا المقيمين في العقبة ان  انجازات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين كثيرة  ومتنوعة ومفصلية  على المستويات المحلية والعربية والعالمية ..
مشيرا الى  دور القيادة الهاشمية منذ عهد الامارة والى زماننا هذا في بناء الاردن القوي الحديث الذي أكد دوره العروبي والاسلامي .. ويقف دوما الى جانب الحق والعدل  وقيم التسامح ونبذ المغالاة . واكد على اهمية القرارات التاريخية من لدن جلالة الملك التي تعد خارطة طريق للأردنيين يسيرون وفق تطلعاتها المستقبلية التي تؤسس وتبني لحمة ونسيجا مجتمعيا واع  يبني مدماكا آخر في الصرح الأردني الهاشمي الاعز .

       وتحدث رئيس ديوان ابناء محافظة مادبا في العقبة نايل الحواتمة عن اهمية القرار الهاشمي الحكيم  في استعادة اراضي الباقورة والغمر بالكامل الى الحوزة الاردنية  وانهاء استعمالاتها من الجانب الاسرائيلي . منوها الى ان القرارات والتوجيهات الملكية تأتي بمكانها في الزمان والمكان المناسبين لتنهي كل التكهنات والاحاديث فوق الطاولة وتحتها .. وتقول للاردنيين وللعالم اجمع  انه لا تهاون  ولا تسويف في امر السيادة الاردنية  والحق الاردني وارجاع الامور كافة الى مسارها الصحيح . 
    ورفع الوفد من ابناء محافظة مادبا المقيمين في العقبة الذي زار دار محافظة العقبة اليوم برقية  حب وولاء وإخلاص الى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .. اشادوا فيها بالقرار الوطني الشجاع والذي جاء كهدية لابناء الأسرة الاردنية الواحدة كما هدية ورؤية جلالة الملك للعقبة لتصبح منطقة اقتصادية خاصة  تستقطب استثمارات محلية وعربية وعالمية  وتعمل على معالجة مشكلتي الفقر و البطالة في محافظة العقبة وفي بقية محافظات الاردن ..  لتصبح العقبة  ايقونة اقتصادية سياحية استثمارية واجتماعية ذات نسيج فسيفسائي يضم ابناء الوطن كافة .. كما هي فسيفساء مادبا التي ضمت اقدم خريطة اثرية فسيفسائية .. يؤمها السياح من الاردن ومختلف بقاع العالم .
ومن الجدير بالذكر بأن وفود قد ائمت ديوان المحافظة تثمن قرار جلالة الملك المنصف للوطنية ولثرى ترابه في اراضي الباقوره والغمر


إرسال إلى صديق
النصرات: قرار الملك يعزز اللحمة بين الشعب والقيادة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل