الأحد , 21 تشرين الأول 2018 م
Skip Navigation Links
نبض العقبة
الخميس , 11 تشرين الأول , 2018 :: 12:11 م
تحويل كافة المعتدين على معلمات العقبة الى القضاء
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري


أكد محافظ العقبة صالح النصرات ان تطبيق القانون في موضوع الاعتداء على المعلمين المعلمات في كافة مدراس محافظة العقبة هو الإساس والفيصل بالتعامل مع كافة القضايا التي تحدث .
واوضح المحافظ عقب اعتداء عدد من الطالبات على معلمات في احدى مدارس العقبة ان كافة الاجراءات القانونية والامنية تم اتخاذها لمنع تكرار هذه الحادث في مدراس العقبة مشيراً الى تحويل كافة المعنين في هذا الاعتداء الى القضاء لاتخاذ الاجراءات اللازمة ، معتبراً في الوقت ذاته ان اي مساس في هيئة التعليم والهيئات التدريسية هو مساسا مباشر بسيادة القانون .
وشدد النصرات على ان حادثة الاعتداء على عدد من المعلمات التي جرت يوم امس في احدى المدراس الثانوية في مدينة العقبة امراً مرفوضاً جملة وتفصيلا لا سيما في ظل ما تقدمه المدراس والهيئات التدريسية من خدمات ومناهج لصقل الطلبة وتأهيلهم بكل كفاءة واقتدار .
واعتبر محافظ العقبة ان موضوع الاعتداء على الهيئات التدريسية اصبح امراً من الماضي في ظل تشدد لدولة في فرض سيادة القانون ومحاسبة كل من تسول له نفسه الاعتداء على اي هيئة تدريسية او مدرسة داخل المحافظة.
من جانبه عبر مدير تربية العقبة جاسر الرواشدة عن استياءه البالغ مما حدث لعدد من اعضاء هيئة التدريس في احدى مدراس بنات العقبة ، مؤكداً ان مديرية التربية والتعليم لن تتوانى عن محاسبة المتسببين في ذلك بالطرق الرسمية لمنع هذه الظاهرة في المدراس ، وذلك من خلال الاجراءات الرسمية والقانونية التي ستطبق على المعتدين


إرسال إلى صديق
تحويل كافة المعتدين على معلمات العقبة الى القضاء'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل