الخميس , 13 كانون الأول 2018 م
Skip Navigation Links
نبض العقبة
الأربعاء , 03 تشرين الأول , 2018 :: 1:01 م
النصرات يرعى تخريج طلاب بتنظيم هيئة شباب كلنا الاردن
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر


العقبة اليوم الإخباري


- امين المعايطة
- قال محافظ العقبة صالح النصرات، ان الشباب هم بناة الوطن وقياداتج المستقبل، مؤكدا ان قوة الوطن بقوة شبابه المتسلح بالعلم والمعرفة الذين يقومون بأدوارهم في حمايته من المؤامرات والاعتداءات الخارجية وتحصينه من الداخل وتعزيز الصف لمواجهة التحديات.
جاء ذلك خلال رعايته تخريج المشاركين في دورات المحادثة باللغة الانجليزية التي نظمتها هيئة شباب كلنا الأردن بالعقبة، ضمن محور التدريب وبناء القدرات بالتعاون مع مجموعة طلال أبو غزالة للمعرفة بمشاركة 60 شابا وشابة في مقر الهيئة.
واشاد النصرات، بدور مؤسسة طلال ابو غزالة التي ساهمت في نشر العلم والمعرفة بين صفوف الشباب الاردني في مختلف مناطق المملكة.
من جهته، اشار المدير التنفيذي لمؤسسة طلال ابو غزالة للمعرفة لؤي ابو عصبة، الى انه سيتم استحداث وحدات معرفة جديدة في مناطق القويرة ووادي عربة والعقبة وسيتم توسيع الشراكات مع الهيئة للوصول الى اكبر عدد من الشباب المستهدفين، مشيدا بإنجازات الهيئة التي استطاعت ان تمكن اعداد كبيرة من الشباب في شتى المجالات المعرفية والعلمية.
وأكد منسق الهيئة في العقبة عمر العشوش، أن هذه الدورات التدريبية جاءت لتفعيل دور الشباب وتمكينهم من المساهمة في مسيرة البناء والتنمية من خلال حزمة من البرامج والنشاطات المتنوعة ورفع مهاراتهم وقدراتهم في مجال اللغة الانجليزية مما يساعدهم في الحصول على وظيفة وزيادة الفرص التدريبية وضمان التطور الوظيفي مستقبلا، موضحا أن هذا البرنامج جاء ضمن شراكة حقيقية واستراتيجية مع مجموعة طلال أبو غزالة للمعرفة في جميع محافظات المملكة.


إرسال إلى صديق
النصرات يرعى تخريج طلاب بتنظيم هيئة شباب كلنا الاردن'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل