السبت , 18 آب 2018 م
Skip Navigation Links
نبض العقبة
الأربعاء , 09 أيار , 2018 :: 10:50 م
عساف العقبة تحتاج لمنظومه صحيه كامله للجنة الصحه والبيئة
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

نانسي العفيشات
التقى  محافظ العقبة حجازي عساف لجنة الصحه والبيئة  النيابية في محافظة العقبة  بحضور اعضاء مجلس اللامركزية  وعدد من أبناء المجتمع المحلي لبحث ومناقشة الواقع الصحي في العقبة  وفتح باب النقاش، عن المشاكل التي تاثر على الواقع الصحي والتحديات  ونوعية الخدمات المقدمة .
بدوره أكد محافظ العقبه حجازي عساف بان خصوصية العقبه وتطورها السريع تحتاج لمنظومة صحيه متكاملة تنهض بالواقع الصحي فيها ويجعلها مقصدا استثماريا وسياحيا وذلك بتوفير كافة الخدمات والصحية أهمها.
ابراهيم البدور. رئيس لجنة الصحه النيابية أكد على ان العقبة تحتاج لاهتمام اكثر كوّن المستشفى العسكري الحكومي الوحيد وهو مستشفى هاشم  يأن تحت  ضغط كبير من المراجعين والمرضى كونه يخدم العقبة قاطنين وزوار وكذلك القرى المحيطة مما يستدعي الإسراع بتوفير مستشفى اخر وبكوادر مخصصه 
أعضاء لجنة الامركزية أكدوا بدورهم على حاجة العقبة الملحه للنهوض بالقطاع الصحي وتوسعة مظلة التأمين والذي يلزم توفير مستشفى حكومي اخر أسوة بباقي المحافظات 
العقبة هذه المهرة البحرية ما زالت تطمح بعين رؤيتها الملكية ان تكون الافضل والاجود بالخدمات المقدمه لزوارها وقاطنيها وأهمها القطاع الصحي الذي هو اساس لمجتمع أمن وصحي .


إرسال إلى صديق
عساف العقبة تحتاج لمنظومه صحيه كامله للجنة الصحه والبيئة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل