الخميس , 26 نيسان 2018 م
Skip Navigation Links
نبض العقبة
الأربعاء , 27 كانون الأول , 2017 :: 2:34 م
العقبة الخاصة تطلق مبادرة هلا بالشتاء في القويره
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر



العقبة اليوم الإخباري


 -أمين المعايطه
اعلن رئيس سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريده عن انشاء قاعة متعددة الاغراض تتسع لحوال 600 شخص في لواء القويرة شمال العقبة بهدف استخدامها في المناسبات العامة والوطنية .
واكد الشريده خلال رعايته اليوم الاربعاء لمبادرة "هلا بالشتاء" التي اطلقتها السلطة بالتعاون مع عدد من الشركات والتجار في محافظة العقبة ان السلطة تنفذ التوجيهات الملكية السامية لدعم المناطق النائية وتوزيع مكاسب التنمية المجتمعية عليها من خلال تطوير الخدمات العامة وتحسين الظروف المعيشية لسكان تلك المناطق .
وقال ان لواء القويرة سيكون له نصيب كبير من المشاريع التنموية المدرجة على خطة السلطة المستقبلية وتحسين الواقع الاقتصادي والاجتماعي فيه وايجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي يعاني منها السكان بالتعاون مع كافة الجهات المعنية بذلك مؤكدا دعم السلطة للبلديات في الاقليم من اجل النهوض بالخدمات العامة .
ولفت الى ان مجلس المفوضين في السلطة يضع على راس اولوياته خدمة الالوية التابعة لمحافظة العقبة ويوجه البرامج التنموية المجتمعية للمناطق لتحقيق الاهداف المرجوة من ذلك واهمها تخفيف ظاهرتي الفقر والبطالة من خلال توفير فرص عمل للشباب ليعود ذلك على المستوى المعيشي لهم ولاسرهم .
واشاد الشريدة بالجهات الداعمة لمبادرة هلا بالشتاء التي تدل على التكافل بين المجتمع الاردني  وخاصة في محافظة العقبة وما يقدمه من مساعدات عينية لبعض الاسر المحتاجة في المنطقة والمساهمة في توفير ما يلزمهم في فصل الشتاء.
وثمن ابناء القويرة والديسة الدور الذي تقوم به سلطة العقبة الاقتصادية في تطوير المنطقة وانشاء المشاريع الخدماتية فيها وتعاونها مع الشركات والتجار في تقديم المساعدات العينية للاسر المحتاجة مؤكدين اعتزازهم بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في ايلاء المنطقة اهمية قصوى وتوفير كافة خدمات البنية التحتية فيها .
واشتملت المبادرة التي ستطال مناطق متعدده في اقليم العقبة على توزيع  ملابس واحذية واغطية شتوية وسجاد تبرعت بها شركات وتجار من ابناء محافظة العقبة .


إرسال إلى صديق
العقبة الخاصة تطلق مبادرة هلا بالشتاء في القويره'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء