الثلاثاء , 11 كانون الأول 2018 م
Skip Navigation Links
المال و الاستثمار
الإثنين , 03 كانون الأول , 2018 :: 2:12 م
١٥٤٠ تاجر في المنافسة لمجلس إدارة غرفة تجارة العقبة
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

1540  تاجر  بالعقبه  يستعدون لاختيار مجلس ادارة الغرفه التجاريه



العقبة -  
  اعلن رئيس لجنة الانتخابات لمجلس ادارة غرفة تجارة العقبة  م . وجدي الضلاعين  انتهاء فترة التسجيل القانونية للتجار الراغبين في الاقتراع لاختيار ممثليهم في مجلس ادارة الغرفة التجارية مساء يوم الاحد الماضي حيث وصل عدد التجار المسجلين وممن يحق الاقتراع والترشح ( 1540 ) تاجر

وأضاف م. الضلاعين بان اللجنة قامت بتنقيح كشوفات الاسماء الاولية والتأكد من دقة المعلومات الواردة فيها وعرض هذه الكشوفات في مكان بارز ومعلن عنه وغير قابل للعبث بحيث اتيحت الفرصة وبكل حرية لمن يرغب بالإطلاع عليها مؤكدا ان اللجنة لم تتلقى أي اعتراض على الاطلاق .
وبين م. الضلاعين بان الشروط التي وضعتها الهيئة المستقلة ويجب توفرها في العضو الراغب في الترشح بحيث يكون اسمه في قائمة من يحق لهم الاقتراع وان يكون قد مضى عليه عامين كعضو هيئة عامة مسجل في غرفة تجارة العقبة.
وأضاف بان الهيئة المستقلة للانتخابات قامت بدورها على اكمل وجه من حيث توفير التجهيزات اللازمة لضمان اتمام هذه الممارسة الديمقراطية بأحسن صورة وبشفافية ونزاهة وحياد.
ووجه م. الضلاعين الشكر الى ادارة غرفة تجارة العقبة التي قدمت كافة الخدمات اللوجستية وتعاونها الكبير مع اللجنة  لاتاحة الفرصة امام التجار المؤهلين للاقتراع والترشح لممارسة دورهم بكل سهولة .


إرسال إلى صديق
١٥٤٠ تاجر في المنافسة لمجلس إدارة غرفة تجارة العقبة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل