الثلاثاء , 11 كانون الأول 2018 م
Skip Navigation Links
المال و الاستثمار
الأربعاء , 28 تشرين الثاني , 2018 :: 5:10 م
نور المال للاستثمارات اول استثمار للوساطة المالية في العقبة
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر



العقبة اليوم الإخباري

محمد الوديــــــان - العقبــــــة
- أطلقت شركة نور المال الاردن للوساطة المالية والبورصات الاجنبية  امس فرعها الجديد بالعقبة كشركة استثمارية اردنية مرخصة من قبل هيئة الاروراق المالية الاردنية .

وأكد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة أهمية مثل هذه الاستثمارات في مدينة العقبة التي تساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية وتحفز الاستثمار على المستوى المحلي والعالمي لتحقق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في ان تكون العقبة الخاصة انموذجا متطورا في خدمة التجارة والاستثمار بشكل عام .

وقال ان افتتاح فرع شركة نور المال الاردن للاستثمار والبورصات الاجنبية يعتبر اضافة نوعية لما هو موجود في منظومة العقبة العقبة الاقتصادية من صناعات سياحية وتجارية اضافة الى تقديم خدماتها المباشرة لابناء المجتمع المحلي والمستثمرين لتعزيز استثماراتهم والاستفادة من مدخراتهم المالية من خلال الشركة .

وبين ان الشركة ستساهم ايضا في التشبيك مع الاسواق المالية العالمية وتقدم المحافظ الاستثمارية لتلبي طموحات المواطنين وخلق مزيد من اسواق راس المال  في العقبة اضافة الى تعزيز التعاون العربي في هذا المجال كونها شركة وساطة مالية فيها استثمار من دولة الكويت الشقيقة وتهدف الى زرع الثقة الاستثمارية في الاقتصاد الاردني .

واكد خالد جبر من هيئة الاوراق المالية ان هذه الشركة نتاج علاقة تكاملية بين الهيئة والسلطة وهي اول شركة مالية تهدف الى الاستثمار وتوظيف المال على المستوى المحلي مشيرا الى ان الهيئة رخصت هذا العام 5 شركات اجنبية وفرت زهاء 320 فرصة عمل وهي شركات مرخصة تحت مظلة القانون داعيا المستثمرين توخي الحيطة والحذر في التعامل مع الشركات غير المرخصة واعتماد المرخصة منها لتكون اموالهم في ايد أمينة وتجنب المخاطر وحماية صغار المستمرين المحليين .

وقال المدير التنفيذي للشركة عمر الذياب ان سمعة العقبة الاقتصادية على الصعيد العالمي هي التي شجعتنا على افتتاح فرع العقبة لتكون الشركة رافدا للاقتصاد الوطني مبينا ان الشركة ستقدم خدماتها الاستثمارية للمواطنين من ادارة المحافظ والصناديق والتداول بالبورصة المحلية وخدمات الوساطة المالية بالبورصات الاجنبية .

واشارت مديرة فرع العقبة سحر دروزة ان الشركة جاءت ضمن المنظور العالمي الجديد للاستثمار وتنمية الادوات الاستثمارية والموارد البشرية وتشكيل مناخات استثمارية تتوائم وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني لتكون قيمة مضافة ونقطة تحول ايجابي لصغار وكبار المستثمرين في الاردن .
المركز الاعلامي - سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة


إرسال إلى صديق
نور المال للاستثمارات اول استثمار للوساطة المالية في العقبة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل