الخميس , 18 تشرين الأول 2018 م
Skip Navigation Links
المال و الاستثمار
الخميس , 26 نيسان , 2018 :: 6:30 م
ضريبة الدخل تدعو المكلفين لتقديم الإقرار الضريبي
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

جددت جمعية خبراء الدخل والمبيعات  دعوتها للمكلفين بضرورة تقديم اقرارات الدخل لعام 2017 قبل نهاية 30 الشهر الحالي، وهو اخر موعد لتقديمها، تجنبا لغرامات اضافية جراء تأخير تقديمها.

وثمنت الجمعية في بيان صحفي على لسان رئيسها المحامي هاشم حمزه الخميس، قرار دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بفتح كافة فروعها والمديريات والمراكز التابعة لها في كافة انحاء المملكة خلال ايام السبت الماضي والمقبل من شهر نيسان الحالي.
 
وأكد حمزه ان هذا القرار يسهل على المكلفين والمفوضين ويعطي مهلة اضافيه لتمكينهم من تسليم اقرارات ضريبة الدخل ودفع المبالغ المعلنة فيها وتسليم المعلومات والحسابات المطلوبة، مما يساعد بتخفيف الضغط على المكلفين وعلى الدائرة وتمكين المكلفين والمفوضين والمدراء الماليين المنابين من استغلال يوم السبت الذي هو يوم عطلة بالنسبة للكثيرين منهم.
 
وثمن حمزه الجهد المبذول من قبل مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي في تذليل كافة الصعوبات امام المكلفين والمفوضين الضريبين وسعية الدؤوب بتسهيل وتسريع الاجراءات وتقديم افضل الخدمات لكافة الفئات التي تراجع الدائرة وفي اسرع وقت.
 
يذكر ان الجمعية تسعى من خلال نشاطاتها المختلفة الى نشر الوعي الضريبي وزيادة الالتزام الطوعي والتوسع الافقي للمسجلين في شبكة مكلفين ضريبة المبيعات وضريبة الدخل.


إرسال إلى صديق
ضريبة الدخل تدعو المكلفين لتقديم الإقرار الضريبي'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء