الثلاثاء , 18 كانون الأول 2018 م
Skip Navigation Links
المال و الاستثمار
الثلاثاء , 27 شباط , 2018 :: 9:09 م
إيصال الدعم للمتقاعدين والمستفيدين من صندوق المعونة
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

أرسلت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ملاحق بمخصصات الدعم النقدي لعدد من أرباب الأسر الموظفين والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي صندوق المعونة الوطنية ممن لم يتسلموا مستحقاتهم خلال الشهر الماضي إلى الجهات المعنية بتسليمهم رواتبهم ومخصصاتهم الشهرية تمهيدا لتسليمها لهم في الأيام المقبلة.

وطلبت الدائرة على لسان مدير الإعلام والاتصال فيها موسى الطراونة، منهم التريث لحين تسليمهم إياها وعدم مراجعة مديريات الدائرة بهذا الخصوص.
 
وقال الطراونة إن الدائرة تواصل دراسة الاعتراضات التي تم تقديمها من أرباب الأسر على الموقع الإلكتروني المخصص للدعم أو من خلال مراجعة مختلف مديريات الدائرة، وتقوم بمعالجتها وصرفها أولا بأول كما وتقوم بتحويل مخصصات نزلاء مراكز الإصلاح بأسماء زوجاتهم وإرسالها للبنوك لتسليمهم إياها.
 
وأضاف أن الدائرة تواصل صرف الدعم النقدي لأرباب الأسر في القطاع الخاص من خلال فروع البنك الإسلامي الأردني وبنك الإسكان يوميا حسب الأولوية في تقديم طلب الحصول على الدعم النقدي.
 
وطلب باسم الدائرة من أرباب الأسر عدم التوجه لفروع البنوك المذكورة لحين وصولهم رسالة تخبرهم بالتوجه للبنك المعني لاستلام قيمة مستحقاتهم من الدعم.
 
وكانت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات قد أعلنت أنه بإمكان أرباب الأسر الذين لم يتم صرف مستحقاتهم حتى الآن الاستعلام عن طلباتهم من خلال الموقع الإلكتروني (www.da3mak.jo) بإدخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني الموجود على الصفحة الأولى من دفتر العائلة.
 
وأوضحت الدائرة أنه بإمكان أرباب الأسر في القطاعين العام والخاص الاستعلام عن استحقاقهم للدعم النقدي وقيمة الدعم وعدد أفراد الأسرة والجهة التي سيتم استلام مستحقاتهم من خلالها عبر الموقع الإلكتروني للدعم، وفي حال تبين رفض الطلب المقدم منهم أو عدم وجود مستحقات دعم لهم يمكنهم تقديم اعتراض من خلال الموقع الإلكتروني للدعم.
 
وأكد الطراونة أن الاعتراض ما زال متاحا لجميع أرباب الأسر الذين تنطبق عليهم أسس الصرف


إرسال إلى صديق
إيصال الدعم للمتقاعدين والمستفيدين من صندوق المعونة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل