السبت , 26 أيار 2018 م
Skip Navigation Links
المال و الاستثمار
الخميس , 25 كانون الثاني , 2018 :: 12:21 ص
ضريبة الدخل تطلق خدمة الحصول على براءة الذمة إلكترونيا
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

أطلقت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات مطلع العام الحالي خدمة الحصول على براءة الذمة إلكترونيا من خلال موقعها الإلكتروني لجميع المكلفين المشتركين في الخدمات الإلكترونية، للتسهيل والتخفيف عنهم عناء مراجعة الدائرة للحصول عليها ورقيا.
 
وطلبت الدائرة، في بيان أصدرته ، الأربعاء، من جميع الوزارات والمؤسسات والجهات في القطاعين العام والخاص التحقق من أي براءة ذمة تقدم اليهم صادرة عن الدائرة إلكترونيا والتي يحملها أي مراجع لهذه الجهات.
 
وبينت الدائرة أن بإمكان هذه الجهات التحقق من صحة براءة الذمة الإلكترونية الصادرة عنها من خلال الدخول إلى موقع الدائرة ثم اختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية، ومن ثم الدخول إلى الخدمات الإلكترونية بواسطة اسم المستخدم والرقم السري الذي تستطيع أي جهة الحصول عليه من الدائرة للتعامل مع خدمات الدائرة إلكترونيا، بالاختيار من القائمة الرئيسة لعنوان براءة الذمة، ومن ثم الذهاب إلى باب التحقق من براءة الذمة ثم إدخال رقم التسلسل الإلكتروني الموجود على براءة الذمة التي يحملها المراجع لهم للتحقق من صحة صدور براءة الذمة عن الدائرة، وبالتالي لا داع لطلب براءة ذمة ورقيا مختومة وموقعة. وطلبت الدائرة من جميع المؤسسات العامة والخاصة المبادرة للحصول على اسم مستخدم ورقم سري لغايات الحصول على خدمات الدائرة الإلكترونية، ومنها التحقق من براءة الذمة الإلكترونية التي تقدم لهم.


إرسال إلى صديق
ضريبة الدخل تطلق خدمة الحصول على براءة الذمة إلكترونيا'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء