الخميس , 22 شباط 2018 م
Skip Navigation Links
المال و الاستثمار
الإثنين , 22 كانون الثاني , 2018 :: 10:46 م
صرف دعم الخبز اخر الشهر الحالى
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

قرر مجلس الوزراء خلال جلسته التي  عقدها الاثنين برئاسة الدكتور هاني الملقي، صرف الدعم خلال الأسبوع الأخير من الشهر الحالي، وبواقع 27 دينارا سنويا للفرد، و33 دينارا لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية.

وأكد مجلس الوزراء، ان الدعم المقدم للفئات المستحقّة من العاملين في القطاع العام ومنتسبي القوّات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية سيتم صرفه خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي وبواقع 27 دينارا سنويا للفرد ضمن الاسر المستحقة للدعم و 33 دينارا لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية.

وفي اليوم الذي يلي تقديم الدعم لهذه الفئات سيتم اعتماد السقف السعري للخبز وسيعلن وزير الصناعة والتجارة والتموين بدء سريان القرار وبالأسعار التي تم الاعلان عنها سابقا.

واكد مجلس الوزراء ان الحكومة واجهزتها التنفيذية لن تسمح بتجاوز السقف السعري تحت اي ظرف وستراقب بكل حزم الكميات والنوعية والوزن والسعر وسيتم ايقاع العقوبة القصوى على المخالفين.

اما الشرائح الاخرى فسيتم صرف مخصصات الدعم التي يستحقها كل رب أسرة من العاملين في مؤسسات ومنشآت القطاع الخاص التي يزيد عدد العاملين فيها عن 300 موظف ممن تقدموا بطلباتهم الكترونياً للحصول على الدعم خلال شهر من قبول الطلب ومن خلال مؤسساتهم بدفعة واحدة سنويّة.

وسيتم صرف الدعم المخصص لأرباب الأسر العاملين في القطاع الخاص لدى الجهات التي يقل عدد العاملين فيها عن 300 موظف أو مستخدم أو غير العاملين ممن ليس لهم رواتب، بتحويله إلى البنوك التي سيتم اعتمادها من جانب الحكومة، أو تحويلها إلى حساباتهم البنكية التي يتم تدوينها في طلب الحصول على الدعم وبدفعة واحدة سنويّة.



إرسال إلى صديق
صرف دعم الخبز اخر الشهر الحالى'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء