السبت , 24 شباط 2018 م
Skip Navigation Links
لمن لا يهمه الأمر
الثلاثاء , 06 شباط , 2018 :: 10:45 م
ما حقيقة سفر الملقي؟؟
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

تضاربت الانباء في الاردن، حول  صحة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، والحالة المرضية التي يعاني منها، وبقي الغموض يلفها  .
 
فبينما نقلت وسائل اعلام  محلية نقلا عن مصادر غامضة ايضا وصفتها بالمطلعة ان الملقي سيجري عملية جراحية في الولايات المتحدة الاميركية التي يتواجد على اراضيها الان يوم الاربعاء، عادت مصادر اخرى لتقول ان الملقي لن يجري اي تدخل جراجي في اميركا .
 
وفي الاثناء، يتناقل اردنيون انباء عن ان الرئيس ذهب الى اميركا لحضور حفل تخريج نجله رمزي من الجامعة، وانه يتمتع بصحة جيدة، بينما نشر كاتب قال انه مقرب من الرئيس، مقالا تحدث فيه عن مرض الملقي ووصفه بالخطير ... دون اي تأكيد رسمي .
 
فيما اعتبر مراقبون، ان زيارة الرئيس الى اميركا تأتي في اطار الزيارة الخاصة، بعد ضغط عمل تعرض له خلال الفترة الاخيرة، والتي أسفرت عن اتخاذ قرارات صعبة وغير شعبية، وربما احد المستشارين روج لفكرة مرض الرئيس  لاعادة رصيده الشعبي وكسب التعاطف معه  .
 
المصادر غير  المعروفة قالت أيضا ان الملقي سيعود الى البلاد الجمعة، دون معرفة هل هو مريض ام ماذا .. ؟، غير ان اردنيين اعتبروا  الحكومة انها تتعامل مع المواطن بصيغة الاستخفاف والاسفاف ابتداء من رفع الاسعار الى سيناريو مرض الرئيس .. ؟؟؟!!


إرسال إلى صديق
ما حقيقة سفر الملقي؟؟'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل