الجمعة , 20 تموز 2018 م
Skip Navigation Links
لمن لا يهمه الأمر
الإثنين , 11 كانون الأول , 2017 :: 8:50 م
من المرشح لامين عام وزارة الداخلية
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

- بعد ان قرر مجلس الوزراء إحالة أمين عام وزارة الداخلية سمير المبيضين للتقاعد لتجاوزه الستين عاما ، انشغل موظفي وزارة الداخلية بالاشاعات التي تتحدث عن الشخصية التي ستتولى زمام الامور خلفاً للمبيضين.
 
معلومات مؤكدة ، ان مشاورات عديدة بين عدة جهات لاختيار امين عام مناسب مع توجهات المرحلة الحالية ، ويكون قادر على التجانس مع الوزير المعني ، لبقاء هيبة وزارة الداخلية مصانة ، إضافة ان بعض الاخطاء السابقة لا يرغب في تكرارها.
 
مصادر للظل ، حصرت الاختيار بين ثلاثة محافظين يجري التشاور لإختيار احداهم اميناً عاماً للوزارة ، وهم كلاً من المحافظ الدكتور رائد العدوان والدكتور محمد سميران والدكتور سعد شهاب .
 
شهاب الذي يشغل حالياً محافظ العاصمة ، وخدم في اربد ، وعدة مناطق في المملكة ، يعتبر المقرب لوزير الداخلية غالب الزعبي ، اضافة ان ملفه في وزارة الداخلية لا غبار عليه ، حيث من المتوقع ان يكون صاحب الحظ الاوفر في هذا المنصب.
 
اما سميران ، والذي يشغل حالياً محافظ الزرقاء ، وخدم في مأدبا ، وعدة مناطق في الاردن ، وصاحب اطول مدة في وزارة الداخلية ، يعتبر من المنافسين وبقوة على منصب الامين العام .
 
اما العدوان الذي يشغل حالياً محافظ جرش ، وخدم في الزرقاء ، ويعتبر اقدم محافظ في وزارة الداخلية ، ينافس ايضا على هذا المنصب ، بحال لم تنقلب الاوراق ضده من جهة واخرى.
 
وختمت مصادر للظل ، انه وبحال قرر وزير الداخلية وبمشاورة الجهات المعنية تعيين امين عام فسيكون صاحب الاختيار الاكبر هو شهاب ويليه سميران ، بينما لو تم التعيين بعد اقرار الموازنة واجراء تعديل وزاري الذي سيشمل وزير الداخلية غالب الزعبي ، فسيكون العدوان صاحب الحظ الاقوى في منصب الامين العام....الظل


إرسال إلى صديق
من المرشح لامين عام وزارة الداخلية'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء