الأربعاء , 18 أيلول 2019 م
Skip Navigation Links
الصفحة الرئيسية
نبض العقبة
المقالات
حال البلد
المال و الاستثمار
اخبار فنية ورياضية
حياتنا ...
مجتمعنا
برلمان " 18 "
الصورة تتكلم
من نحن
إتصل بنا
أرسل خبر
كن مع الله ....
الخميس , 05 أيلول , 2019 :: 2:26 م
دفن عبدالله بجانب قبر والده محمد مرسي
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

أكد محامي أسرة عبدالله محمد مرسي نجل الرئيس الأسبق، والذي توفي مساء الأربعاء، إثر تعرضه لأزمة قلبية، علي دفنه في مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وهي المقبرة نفسها التي دفن بها والده في حزيران الماضي.

وأضاف عبد المقصود في تصريحات صحفية إن ”إجراءات دفن عبدالله في مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر القاهرة، ستتم بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وذلك لتأمين الجنازة والمنطقة 
 
وأكد محامي الأسرة ”إنه تشييع الجثمان تم فجر الخميس بالتنسيق مع وزارة الداخلية للعمل على تأمين جنازة نجل مرسي، على غرار ما حدث مع والده الذي توفي أثناء جلسة محاكمته في قضية التخابر مع حماس في 17 حزيران الماضي“.
 
ومن المتوقع إن تسمح السلطات الأمنية بحضور “أسامة” شقيق عبدالله نجل محمد مرسي، والذي يقضي عقوبة الحبس بحضور الجنازة.
 
** تفاصيل وفاة وعزاء عبد الله نجل محمد مرسي
 
وكشف عبد المنعم عبد المقصود، محامي أسرة الرئيس الأسبق محمد مرسي، تفاصيل وفاة عبدالله مؤكدًا على أنه فجأة توقفت عضلة قلبه، بينما كان يقود سيارته.
 
وأضاف عبد المقصود أن عبد الله كان برفقة أحد أصدقائه، والذي تمكن من إيقاف سيارته لحظة توقف عضلة قبله، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.
 
 
“لا يشفِ صدري ويجبر روحي المكسورة ويذهب حزني إلا أن ألحق بك علي دربك وطريقك”، بتلك الكلمات عبر عبد الله نجل الرئيس الأسبق محمد مرسي عن أمنياته بالوفاة على “ميتة أبيه”.
 
وكشف منشور سابق لـ”عبد الله”، منذ شهرين وبالتحديد في ذكرى مرور شهر على وفاة والده محمد مرسي، عن أنه يعاني منذ وفاة والده وينتظر لحظة وفاته، بقوله: “دُفن قلبي يا أبى يوم دُفنت تفاصيل كثيرة دُفِنت بجوار أبى”.
 
وأعرب عن أمنياته في الإلحاق بوالده وبنفس الطريقة: “حضنك الدافئ الذي يزيل كل جراحي وأوجاعي، والله يا أبي لا يشفِ صدري ويجبر روحي المكسورة ويذهب حزني إلا أن ألحق بك علي دربك وطريقك


إرسال إلى صديق
دفن عبدالله بجانب قبر والده محمد مرسي'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل