السبت , 23 حزيران 2018 م
Skip Navigation Links
كن مع الله ....
الأحد , 04 آذار , 2018 :: 2:25 م
وفاتان وخمس محاولات انتحار خلال يومين في الاردن
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

 – زادت حالات الإنتحار بشكل كبير  في الأردن في الآونة الأخيرة، لاسباب مختلفة، أبرزها الأسباب الإقتصادية والفقر والبطالة وما شابه، حيث لا يكاد يمر يوم على المجتمع إلا بحادثة انتحار إما من أعلى جسر عبدون في العاصمة عمان أو في المحافظات الأخرى.

آخر حوادث الإنتحار، قيام طالب هندسة في جامعة مؤتة بإطلاق النار على نفسه في إحدى مناطق جنوب العاصمة عمان الأحد، حيث عثر عليه مضرجاً بدمائه داخل سيارته، وبجواره السلاح المستخدم في الحادثة. وباشرت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها للوقوف على كامل ملابسات الحادثة.
 
وفي نفس السياق، تحقق الأجهزة الأمنية في محافظة شرطة المفرق بظروف وفاة شاب عشريني عثر على جثته بمنزل ذويه بحي الحسين في محافظة المفرق الأحد، وتم نقل الجثة إلى مركز الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة.
 
وكان السبت قد شهد ثلاث محاولات انتحار، حيث ثنت الأجهزة الأمنية مساء السبت، شخص هدد بالانتحار بالقاء نفسه من شرفة منزلة بمنطقة عين الباشا. وقال مصدر أمني لـ"السوسنة"، أن الأجهزة الأمنية تعاملت مع الحادثة بمنطقة عين الباشا. مضيفا، أن الشخص الذي هدد بالانتحار مطلوب بعدة قضايا.
 
وكان شهود عيان  أن شابا اعتلى شرفة منزله مهددا بإلقاء نفسه بسبب ما يعانيه من ظروف مادية صعبة، لافتين إلى وجود امني مكثف لثنيه عن القاء نفسه.
 
كما منعت مرتبات البحث الجنائي والأمن الوقائي ومركز أمن الشونه الشمالية مساء السبت، ثلاثينيا عن الانتحار من فوق أحد أبراج الاتصالات بمنطقة الشيخ حسين في لواء الأغوار الشمالية.
 
وقال مصدر أمني ، ان المواطن الثلاثيني صعد فوق أحد أبراج الإتصالات بمنطقة الشيخ حسين التابعة لبلدية طبقة فحل مساء السبت محاولآ الانتحار بالقاء نفسه.
 
وأضاف المصدر أنه تم اصطحاب الشاب الى المركز الأمني، للاطلاع على أسباب محاولة الانتحار.
 
إضافة إلى ذلك، تمكنت كوادر الأمن العام ، السبت ، من انقاذ فتاة أقدمت على الانتحار محاولة رمي نفسها من على جسر عبدون بالعاصمة عمان  .
 
وتم اقتياد السيدة الى المركز الامني وبوشرت التحقيقات لمعرفة دوافعها للانتحار .
 
و قال مصدر امني ان السيدة حاولت الانتحار بسبب خلافات عائلية . 


إرسال إلى صديق
وفاتان وخمس محاولات انتحار خلال يومين في الاردن'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل