الأحد , 21 كانون الثاني 2018 م
Skip Navigation Links
كن مع الله ....
السبت , 23 كانون الأول , 2017 :: 4:39 م
من للقدس الا انت حملة... لدعم المقدسات
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

‎الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وإذاعة حياة اف أم تطلقان حملة "من للقدس إلا أنت"

‎عمان - 

‎تطلق الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وإذاعة حياة اف أم حملة"مَنَّ لِلقُدْسِ إِلَّا أَنْتَ " دعما لبيت المقدس ونصرة لحقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ورفض للاحتلال الصهيوني للارض المقدسة، وذلك على أثير حياة اف ام من الساعة السابعة والنصف من صباح يوم الاربعاء الموافق 27 /12/2017 وحتى منتصف الليل.

‎و قال امين عام الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية السيد ايمن المفلح
‎بان هذه الحملة ستدعم صمود الاخوة الاشقاء في القدس خاصة وفلسطين عامة، و ان الشعب الاردني وبتوجيهات ملكية هاشمية لم يألوا جهداً في دعم الاخوة الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأكد المفلح لان الفلسطينيين هم الرحم الموصول للاردنيين، أقامت الهيئة "جسر المحبة" لتَعبُر من خلاله قوافل الخير الهاشمية للضفة الغربية وقطاع غزة.  وناشد المفلح الاردنيين للانضمام لهذه الحملة من خلال المشاركة في التعبير عن رايهم و تضامنهم ومشاركتهم و تفاعلهم و ايضا من خلال تبرعاتهم التي ستساعد المقدسيين في تحمل هذا الظرف من حيث تأمين المواد الغذائية و الطبية ومواجهة فصل الشتاء.

‎وقال رئيس هيئة المديرين في اذاعة حياة اف ام المهندس موسى الساكت "إن الحملة جاءت رداً على إعلان الرئيس الامريكي "دونالد ترمب" القدس عاصمة للاحتلال وانسجاماً مع الموقف الاردني وقيادته الرافض لهذا الاعلان، وتأكيداً على حق الاردن في الوصاية الهاشمية على المسجد الاقصى"

‎وأضاف الساكت "أن هناك عدة أشكال شعبية ورسمية لمجابهة "إعلان ترمب" الذي أريد له أن يأتي في ذكرى مئوية وعد بلفور المشؤوم، ومن بين هذه الاشكال والاساليب ما قامت به الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وإذاعة حياة اف ام في إطلاقهما هذه الحملة الوطنية.

‎وأوضح أن الحملة تعتبر شكلا احتجاجيا فريدا من بين عدة أشكال عبّر عنها المواطن الاردني والعربي منذ إعلان الادارة الامريكية ان القدس عاصمة للاحتلال، مشيرا إلى أن الهدف من الحملة دعم الاهل في القدس، وارسال رسالة ان المقدسيين ليسوا وحدهم وان الامة عامة والاردنيين خاصة من خلفهم يدعمون صمودهم.

‎وتوقع المفلح والساكت ان يتفاعل المواطنون مع حملة"مَنَّ لِلقُدْسِ إِلَّا أَنْتَ " بصورة كبيرة، ومن شتى الأعمار والفئات، مشيرا إلى أن كل تبرعات الحملة ستذهب لصالح الاهل في بيت المقدس لدعم صمودهم.


إرسال إلى صديق
من للقدس الا انت حملة... لدعم المقدسات'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء