الأربعاء , 12 كانون الأول 2018 م
Skip Navigation Links
هلا " يا خال "
الجمعة , 30 آذار , 2018 :: 6:02 م
إعلان إسرائيلي يثير غضب الأردنيين
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

استنكر أردنيون عبر مواقع التواصل الإجتماعي دعوة إسرائيلية لاقامة ندوة حوار يهودي عربي في العاصمة عمان في الأسبوع الأول من شهر نيسان المقبل.

وعبر أردنيون عن غضبهم بهذا الإعلان الترويجي للحوار اليهودي في عمان يتخلله رحلات سياحية يهودية الى البترا ووادي رم، بالقول: إنه في الوقت التي تقوم فيه إسرائيل بقتل واعتقال الفلسطينيين والاستيلاء على الأرض، إضافة إلى الغضب العارم في الشارع الأردني بعد إعلان ترامب القدس عاصمة للإحتلال، يتم مكافأتهم بزيارات ورحلات إلى الأردن.
 
وطالب أردنيون من الجهات المعنية وقف هذه الرحلات، ومنع إقامة أي ندوات أو حوارات تشارك فيها شخصيات إسرائيلية بحجة أنهم ينشرون السلام والمحبة بينهم وبين العرب على الأرض الأردنية.
 
يذكر أن الإعلان الترويجي اليهودي تضمن دعوة من قبل شبيبة حزب العمل في مدينة حيفا بالأراضي الفلسطينية المحتلة ناشطين عرب ويهود الذين تتراوح أعمارهم بين 25 - 40 عاما التسجيل في رحلة وورشة عمل في إطار يهودي عربي بتاريخ 4-7/4/2018، في فترة جمعة "بيساح".
 
والورشة بحسب الإعلان، إقامة ندوة حوار يهودي عربي في العاصمة عمان بالإضافة إلى زيارة البترا ووادي رم، ومسار رحلة في وادي ابن حماد.
 


إرسال إلى صديق
إعلان إسرائيلي يثير غضب الأردنيين'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل