الأربعاء , 20 حزيران 2018 م
Skip Navigation Links
هلا " يا خال "
الأحد , 17 كانون الأول , 2017 :: 9:43 م
افلام الكرتون تسعى الحرب بين السعودية وايران
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

ما أن نشرت صحيفة الرياض السعودية  فيديو  يحاكي حرباً سعودية ضد ايران تدمر فيها الاخضر واليابس وتحتل طهران وتعتقل قائد فيلق القدس قاسم سليماني،حتى أعيد نشر  فيديو انتجته ايران العام الماضي بذات المستوى يحاكي شن حربا ايرانية ضد السعودية من خلال تدمير المطارات العسكرية والمنشآت الحيوية خاصة شركة آرامكو ومطار الملك خالد .
 
وظهر في الفيديو الايراني الذي نشر مطلع العام الماضي الصواريخ الايرانية تنطلق بكثافة نحو الاهداف السعودية بشكل قوي ولافت، فيما برزت صور للعاهل السعودي ونجله ولي العهد .
 
ويظهر في الفيديو السعودي  الذي حمل عنوان "قوة الردع" هجوما لزوارق إيرانية على باخرة مساعدات سعودية لتكون وفق المقطع شرارة الحرب التي تطيح بالنظام الإيراني وتدمير كافة قواته.
 
وفي المقطع الكرتوني قصفت القوات السعودية بالصواريخ البالستية التي أطلقت عليها مسمى "رياح الشرق" مفاعل بوشهر النووي وقواعد جوية وقامت بعمليات إنزال جوي وبحري على الشواطئ الإيرانية حتى وصلت الدبابات إلى قلب طهران.
 
واقتحمت قوة سعودية من المشاة في الفيديو ما يشبه المقر العسكري المحصن حتى وصلت إلى باب يقف خلفه قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني والذي على الفور استسلم للسعوديين وهو يرتجف وجثا على الأرض.
 
وبحسب الفيديو ثلاثي الأبعاد يشرف ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان على كافة الضربات والهجمات السعودية ضد إيران ويظهر وهو جالس في غرفة العمليات الرئيسية للمعركة.
 
وفي نهاية المقطع صور المنتج ما يشبه الشعب الإيراني وهو يرفع صور الملك سلمان وابنه ولي العهد محمد في العاصمة طهران وسط مرور الدبابات التي تحمل علم السعودية وقيام طائرات بإلقاء منشورات.
 



إرسال إلى صديق
افلام الكرتون تسعى الحرب بين السعودية وايران'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء