الخميس , 13 كانون الأول 2018 م
Skip Navigation Links
هلا " يا خال "
الإثنين , 11 كانون الأول , 2017 :: 2:25 م
الاعتداء على معلم بالضرب المبرح داخل مدرسته
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

اعتدى شخصان، صباح الإثنين، على المعلم عامر الخلايلة من مدرسة عبد الله بن رواحة التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة المفرق.

وفي التفاصيل بحسب نقابة المعلمين، فإن المعلم الخلايلة واثناء نزوله من سيارة الأجرة للدخول إلى مدرسته تفاجأ بشخصين انهالا عليه بالضرب بطريقة عشوائية ومبرحة، ألقت به على الأرض في وضع غير مستقر، مما استدعى تدخل كادر المدرسة على الفور ليقوموا بسحب المعلم من بين يدي المعتدين وحجز الشخصين داخل المدرسة.
 
فيما تم التواصل مع مديرية الأمن العام ومديرية التربية والتعليم والدفاع المدني للوقوف على القضية والقبض على المعتدين وإسعاف المعلم، إذ تابع مدير التربية الدكتور رياض الشديفات القضية على الفور وحضر إلى المدرسة مع رجال الأمن، وتم نقل المعلم إلى مستشفى المفرق الحكومي، كما تم تسليم المعتدين للجهات الأمنية .
 
ويتواجد الآن الدكتور الشديفات إضافة إلى أمين سر نقابة المعلمين لفرع المفرق الأستاذ خيرو المتواجدة في المستشفى لمتابعة حالة المعلم الصحية، كما تم التواصل مع أمين سر نقابة المعلمين الأستاذ عيسى الطراونة الذي يتابع الآن القضية مع وزارة التربية والتعليم.
 
وأفاد الطراونة أن ظاهرة الاعتداءعلى المعلمين تتزايد يوما بعد يوم ويجب على أصحاب القرار الإسراع في إيجاد قوانين رادعة تحمي المؤسسات التعليمية والمعلمين، حيث أن انهيار منظومة التعليم وانعدام الأمن الوظيفي للمعلم سيولد حالة عدم استقرار وطني في أهم مؤسسات الدولة التي يقع على عاتقها رفعة هذا الوطن ورقية الا وهي المؤسسات التعليمية .
 


إرسال إلى صديق
الاعتداء على معلم بالضرب المبرح داخل مدرسته'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء