السبت , 23 حزيران 2018 م
Skip Navigation Links
الصنارة.....
الإثنين , 21 أيار , 2018 :: 2:10 م
السلطات المصرية تلقي القبض على عصابة اردنيه
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

تمكنت السلطات المصرية في القاهرة بالاشتراك مع الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية من القبض على عصابة أردنية مكونة من ثلاثة أشخاص هاربة من قسم شرطة مدينة نصر. 

 
 
وقالت مصادر أمنية مصرية: "إن المتهمين تم ضبطهم أثناء انتظارهم "مركبا" بمدينة السلوم للهروب خارج البلاد".
 
وبحسب وسائل الاعلام المصرية، فإن العصابة الأردنية قد تخصصت في سرقة الفيلات والشقق بمناطق شرق القاهرة والقاهرة الجديدة، ونجحوا أثناء عودتهم من العرض على المحكمة للتوقيع على أمر إحالتهم للمحاكمة، مغافلة الحرس الخاص بهم والهروب وأطلق بعض رجال الشرطة النار عليهم، ولكنهم توقفوا خشية إصابة المدنيين بمحيط القسم.
 
وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، بلاغات كثيرة من مواطنين أفادوا فيه بسرقة شققهم وسياراتهم، فتم تشكيل فريق بحث وبتكثيف التحريات تبين أن المتهمين "محمود ط" و"حمزة ط" و"سامي ي" و"علاء ج" و"كمال ش"، عصابة دولية تخصص نشاطها في سرقة الشقق وصلوا إلى البلاد وجلبوا معهم أدوات حديثة تساعدهم على فتح الشقق والفيلات.
 
وتمكن فريق البحث من ضبط 5 متهمين أردنيين الجنسية، تبين أنهم وراء تلك الوقائع، وبمناقشتهم اعترفوا أمام النقيب كريم عز العرب والنقيب محمد الشريف معاوني المباحث، بسرقة 35 فيلا بمناطق مدينة نصر والتجمع الخامس والنزهة، وسرقة 21 كيلو ذهبا وألماسا و25 سيارة، حيث قدرت المسروقات بأكثر من 100 مليون جنيه. 


إرسال إلى صديق
السلطات المصرية تلقي القبض على عصابة اردنيه'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل