السبت , 17 تشرين الثاني 2018 م
Skip Navigation Links
مجتمعنا
الجمعة , 02 تشرين الثاني , 2018 :: 6:55 م
النصرات يلتقي حزب الشباب الوطني
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر



العقبة اليوم الإخباري



محمد الوديان - العقبة
- اكد النصرات خلال لقائه أعضاءحزب الشباب الوطني بخصوص قرارجلالة الملك عبدالله الثاني ملحقي الباقورة والغمر هو قرار تاريخي وحكيم  ويدل على ان الاردن دولة ذات سيادة راسخة بقيادتها الهاشمية ونسيجها الوطني الفريد من نوعه على المستوى العالمي .

وأضاف النصرات ان منجزات الاردن كبيرة بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة ووعي الشعب الاردني في حمايتها وتعزيزها رغم كل المحاولات الفاشلة للنيل منها وتشويهها مشيرا الى التلاحم القوي بين القيادة والشعب والوقوف في وجه الفئات التي تحاول الاساءه للوطن ومنجزاته .

بدورهم اشار  اعضاء حزب الشباب الوطني ان قرار جلالة الملك عبدالله الثاني اثلج صدور كل الاردنيين بالغاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام الاردنية الإسرائيلية والتي كانت تستغل من قبل الجانب الاسرائيلي وانهاء الملحق الخاص بها مؤكدين اعتزازهم بقائد الوطن وسياسته المعتدلة في شتى المحافل الدولية والتفافهم حول الراية الهاشمية منذ تاسيس الدولة الاردنية وحتى يومنا هذا .

وسلم ااعضاء حزب الشباب الوطني الى محافظ العقبة برقية تضمنت تعازيهم الحاره للوطن ولجلالة الملك ولذوي الاطفال بحادثة البحر الميت التي افجعت واوجعت كل بيت اردني ونثمن لجلالتكم موقفكم الصلب في التواصل مع كل الأسرة الأردنية وهذا ما زاد من تماسكها والتخفيف من مصابها .

وكذلك اعتزازهم و تقديرهم  الى مقام صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني  بإلغاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام  مثمنين قرار جلالته ومؤكدين انهم سيكونوا الجند الاوفياء للوطن لحمايته من كل متربص يريد زعزعة امنه واستقراره..


إرسال إلى صديق
النصرات يلتقي حزب الشباب الوطني'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل