السبت , 17 تشرين الثاني 2018 م
Skip Navigation Links
مجتمعنا
الثلاثاء , 23 تشرين الأول , 2018 :: 12:40 م
أبناء الشمال يلتقون الشريدة
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر


العقبة اليوم الإخباري

محمد الوديان - العقبة - خلال لقائهم  رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة 
ابناء الشمال يعلنون وقوفهم خلف القيادة الهاشمية بضم الباقورة والغمر للسيادة الاردنية ويؤكدون ترجمتهم لتوجيهات الملك بحماية منجزات الوطن
 
اكد ابناء محافظات الشمال في العقبة وقوفهم خلف القيادة الهاشمية مثمنين قرار جلالة الملك عبدالله الثاني بانهاء ملحق عملية السلام بضم الباقورة والغمر الى السيادة الاردنية.
وثمنوا خلال لقائهم اليوم الاحد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة ومجلس المفوضين ومدراء الشركات التابعة للسلطة على ما تم انجازه في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وحرص المجلس الحالي على ترجمة رؤية سيد البلاد من خلال استراتيجية وخطة عمل تحرص على جذب المزيد من الاستثمارات  واستقطاب  السياحة الاجنبية  وتعزيز المنظومة التجارية واللوجستية وتوفير فرص عمل للشباب خلال مدة زمنية تنتهي في عام 2025.
كما اكدوا ان لقائهم مع رئيس واعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الخاصة يأتي تكريسا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الاخيرة بضرورة التحرك الشعبي لحماية المنجزات الوطنية من محاولات تشويه وزعزعة ثقة الشعب بالمؤسسات الوطنية وحث المسؤولين على اتخاذ القرارات التي تترجم الرؤى الملكية السامية لتحسين الحياة المعيشية والاقتصادية للمواطن الاردني في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والتحديات السياسية الخارجية التي يواجهها الوطن.
واشاروا الى ان ما يميز هذا المجلس انه يمثل جميع ابناء المجتمع المحلي ويواصل تنفيذ استراتيجية العقبة للاعوام 2018 الى 2025 بارادة وتصميم رغم ما يواجهه من مهاترات واشاعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
من جهته اكد الشريدة اعتزاز الاردنيين بهدية جلالة الملك لهم والمتمثلة باعادة اراضي الباقورة والغمر الى السيادة الاردني مشير الى ان ذلك يجعلنا اكثر فخرا واعتزازا بقيادتنا الهاشمية.
واشار الشريدة الى ان الاردن يشكل حالة فريدة من خلال ترابط قيادته وشعبه في دعم المسيرة الهاشمية وجعل هذا البلد آمنا مستقرا.
وبين ان الاردنيين مهما اخلتفوا في وجهات النظر والاراء الا انهم دائما يد واحدة في مواجهة التحديات والتغلب عليها دوما.
واكد رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة بانه واعضاء مجلس المفوضين اقسموا لخدمة الوطن وانهم يقفون على مسافة واحدة من الجميع مشيرا الى ان الحريصين على الانجاز لا يلتفتون الى ما قيل ويقال على مواقع التواصل الاجتماعي لان المعيار في النهاية حجم الانجاز وتحقيق الاهداف.
ولفت الشريدة الى ان فريق العمل الحالي في العقبة من مفوضين ومدراء شركات تابعة للسلطة مدعوم بكوادر مميزة تعمل على مدار الساعة لتحقيق الانجازات على ارض الواقع مشيرا الى ان ما يميز هذا الفريق انه متوافق ومتناغم.
وزاد ان من يعمل يخطيء اما الذي لا يخطيء فهو الذي لا يعمل مشيرا الى ان السلطة تبذل جهدها وتجتهد واحيانا تخطيء واحيانا تصيب، ولكن في النهاية يتم تصويب الخطأ ويتعلم الجميع منه.
واوضح الشريدة ان السلطة والشركات التابعة لها انشئت لخدمة اهلنا في مدينة العقبة وجعلها مقصدا سياحيا واستثماريا وتجاريا بما ينعكس على اقتصاد العقبة والوطن بشكل عام.

المركز الاعلامي - سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة


إرسال إلى صديق
أبناء الشمال يلتقون الشريدة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل