الخميس , 14 كانون الأول 2017 م
Skip Navigation Links
مجتمعنا
الأربعاء , 06 كانون الأول , 2017 :: 1:13 م
رئيس مؤته(المجتمع المحلي شريك فاعل في مسيرة الجامعة)
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر


العقبة اليوم الإخباري



التقى رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة  وفداً مجتمعياً  من أعضاء تجمع أبناء الكرك  بحث معه الية  إشراك المجتمع المحلي وهيئاته المختلفة في رفد ودعم تطلعات الجامعة في كافة المجالات. 
 وقدم رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايره  إيجازا عما حققته الجامعة من انجازات خلال الفترة الماضية موضحاً أن الجامعة تسير بخطى ثابتة لانجاز البرامج التي أعدتها سابقاً في مختلف المجالات .
وأكد أعضاء الوفد الزائر على فخرهم واعتزازهم بجامعة مؤتة وإدارتها والعاملين فيها؛ وأنهم لن يألوا جهدا في المساهمة بدفع الجامعة للتقدم وهي القلب النابض لمحافظة الكرك.
وعبر الصرايرة عن تقديره لأعضاء  التجمع لدعمهم مسيرة الجامعة بما يتميزون به من فكر مستنير وانتماء حقيقي لخدمة الجامعة كمؤسسة وطنية ومنارة للعلم والمعرفة .
 وأكد على أن الجامعة مشرعة أبوابها على كافة مؤسسات المجتمع المحلي حيث أن المجتمع المحلي شريك فاعل في مسيرة الجامعة لتحقيق أهدافها.
بدوره ثمن رئيس التجمع سليمان الضمور  الجهود التي تبذلها إدارة الجامعة، ومد جسور التعاون مع كافة المعنيين في العملية الأكاديمية لما لذلك من اثر ايجابي يلحظه كل متابع لمؤتة الجامعة.
واشار الى ان جامعة مؤتة صرح علمي متميز على المستوى الوطني والدولي استطاعت ان تنافس جامعات العالم في توفير البرامج الدراسية التعليمية في مختلف المجالات العلمية والاكاديمية .


إرسال إلى صديق
رئيس مؤته(المجتمع المحلي شريك فاعل في مسيرة الجامعة)'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل