الأربعاء , 26 أيلول 2018 م
Skip Navigation Links
حياتنا ...
الأربعاء , 28 آذار , 2018 :: 9:15 ص
اخر تفاصيل المنخفض الخماسيني
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

قالت دائرة الأرصاد الجوية انه  ستسود المملكة  أجواء جافة وحارة نسبياً اليوم ، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات محلية خفيفة ومتفرقة من المطر، واعتباراً من ساعات ما بعد الظهر تتأثر المملكة بامتداد لمنخفض جوي خماسيني، حيث تتحول الأجواء تدريجياً إلى مغبرة في مختلف مناطق المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر. 
 
ليـــلاً: الأجواء مغبرة بوجه عام تؤدي إلى تدني واضح في مدى الرؤية الأفقية، وتظهر غيوم على ارتفاعات مختلفة، وفي ساعات الليل المتأخرة يتوقع تساقط زخات محلية ومتفرقة من المطر، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
درجة الحرارة30 C°
 
الخميس
 
انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسود رياح جنوبية غربية نشطة ترافقها أجواء مغبرة في العديد من مناطق المملكة مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، كما وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من المطر خاصة في الأجزاء الغربية من المملكة، ومع ساعات المساء تتحول الرياح إلى غربية نشطة ويخف الغبار تدريجياً.
 
درجة الحرارة19 C°
 
الجمعة 
 
توالي درجات الحرارة انخفاضها، الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتسقط بمشيئة الله أثناء النهار زخات من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة، الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
درجة الحرارة16 C°
 
السبت
 
ترتفع درجات الحرارة قليلاً لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة، الأجواء ربيعية معتدلة في كافة مناطق المملكة، مع ظهور كميات قليلة من الغيوم منخفضة الارتفاع، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.
درجة الحرارة20 C


إرسال إلى صديق
اخر تفاصيل المنخفض الخماسيني'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل