الجمعة , 20 تموز 2018 م
Skip Navigation Links
حياتنا ...
الإثنين , 01 كانون الثاني , 2018 :: 1:14 م
تساقط الثلوج في الطفيلة ومعان
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

شهدت بعض المناطق الجبلية العالية في جنوب المملكة والتي يزيد ارتفاعها عن 1600متر، تساقُطاً خفيفاً للثلوج، شمل أجزاء من الرشادية في مُحافظة الطفيلة والقمم العالية في جبال الشراه – مُحافظة معان.

ويُتوقع ان تشهد بقية مناطق المملكة تساقُطاً للأمطار على فترات، حيثُ تتحسن فرصة الهُطولات تدريجياً خاصة مع ساعات ليلة الاثنين/الثلاثاء ولغاية نهار الثلاثاء.

وكانت كتله هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز شرق جزيرة قبرص، قد عبرت المملكة لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتصبح الاجواء باردة وغائمة مع سقوط الامطار بمشيئة الله في شمال ووسط المملكة تمتد الى الأجزاء الجنوبية الغربية مع فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من الثلج فوق قمم الجبال العالية الجنوبية.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة، وفي المساء والليل تكون الاجواء باردة وغائمة مع سقوط الامطار في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجيا الى اجزاء من المناطق الشرقية مع توقع أن تكون الأمطار غزيرة على فترات خاصة في الأجزاء الجنوبية الغربية من المملكة وقد يصحبها البرق والرعد وتساقط زخات من البرد أحياناً ، وتتحول الرياح إلى غربية نشطة السرعة.

 



إرسال إلى صديق
تساقط الثلوج في الطفيلة ومعان'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء