الثلاثاء , 24 نيسان 2018 م
Skip Navigation Links
حياتنا ...
الأحد , 31 كانون الأول , 2017 :: 1:25 م
امطار متوقعة الاثنين
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه سيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الاحد لتكون حول معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة، والأجواء باردة نسبياً في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور كميات قليلة من الغيوم على ارتفاعات منخفضة ومتوسطة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة وتتهيأ الفرصة في ساعات الليل المتأخرة لسقوط زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة.

 
وتتأثر المملكة الاثنين بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز شرق جزيرة قبرص، لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط أمطار خفيفة بمشيئة الله في شمال ووسط المملكة والأجزاء الجنوبية الغربية، بينما تشهد الأجزاء الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة أجواء مغبرة، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.
 
واعتباراً من ساعات ما بعد ظهر الغد تتحول الرياح إلى غربية نشطة السرعة ويمتد الهطول المطري ليشمل معظم المناطق ويشتد خاصة في الأجزاء الجنوبية الغربية من المملكة قد يصحبها البرق والرعد وتساقط زخات من البرد أحياناً.
 
ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم الثلاثاء مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة، وتسقط بمشيئة الله أثناء النهار أمطار خفيفة في شمال ووسط المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وفي ساعات الليل تكون الأجواء أكثر برودة ويتوقع تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 14 الى 7 درجات مئوية والمناطق الشمالية 14 الى 9 والمناطق الجنوبية 9 الى 6 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 16 درجة.


إرسال إلى صديق
امطار متوقعة الاثنين'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء