الإثنين , 26 آب 2019 م
Skip Navigation Links
شو صاير
الإثنين , 28 كانون الثاني , 2019 :: 3:05 م
تفاصيل جديده على مقتل ساره الزغول في اميركا
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

عادت قضية جريمة مقتل عارضة أزياء أردنية سارة زغول، 28 عاما، إلى الأضواء مجددًا بعد مرور ما يقارب العام على الواقعة، حيث أصدرت المحكمة الأمريكية في مدينة بورتلاند بولاية أريغون الأمريكية حكمها بالمشتبه فيه بمقتل هذه الشابة وتقطيع جسدها.

 
وكشفت المحكمة أن القاتل جيرميا جونستون، 36 عاما، حاول خلال اعتقاله العام الماضي، قتل أحد الشهود من خلال توظيف شخص خارج السجن بهذه المهمة.
 
ووفقًا لتقرير المحكمة، فقد قدم لهذا الرجل مبلغاً من المال عن طريق وسيط لقتل شاهد مهم في هذه القضية. وبذلك يكون هذا القاتل متهم بثلاث جرائم وهي الاختطاف والقتل المتعمد بالدرجة الأولى، والإساءة للجثة وأخيراً مؤامرة جنائية ومحاولة تصفية أحد الشهود.
 
ولكن القاتل نفى الجريمة، التي وقعت قبل عام من اليوم، بدأت حين وجدت الشرطة حقيبتا سفر داخل سيارة سوداء من طراز BMW وجدت داخلها جثة سارة وهي أم لطفل صغير.
 
وكان أحد جيران سارة في حي وسط بورتلاند اشتبه بوقوع الجريمة وبالشخص الذي نفذها، وبلغ الشرطة عن وجود الحقيبتين وبداخلهما الجثة مقطعة داخل السيارة، الشرطة بدورها اعتقلت المشتبه به الذي حاول الانتحار لحظة القبض عليه بقطع شرايينه بالسكين لكنه فشل. ونقلته الشرطة للمشفى حينها، ومنه للسجن


إرسال إلى صديق
تفاصيل جديده على مقتل ساره الزغول في اميركا'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل