الخميس , 18 تشرين الأول 2018 م
Skip Navigation Links
شو صاير
الأربعاء , 18 نيسان , 2018 :: 11:37 م
استمرار البحث عن الغواص الأردني
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

تتابع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، وفق ما اكدته الأربعاء ، امر فقدان الغواص الأردني سلطان صبحا، في المیاه الإقلیمیة بين سواحل الامارات وايران.

 
وقالت الوزارة إن القنصلية الاردنية في دبي تقوم بالتنسيق مع وحدة عمليات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في عمان بالمتابعة مع السلطات المعنية في دولة الامارات العربية فيما يخص المواطن الاردني الذي فُقِد اثناء الغوص في المياه الاقليمية لدولة الامارات. 
 
واضافت انه تم التواصل منذ يوم الاثنين 16/4/2018 مع شرطة دبي التي اعلمت القنصلية بان القوات المسلحة الاماراتية بكوادرها من طيارات وغواصين وقوارب كشف تقوم بعلميات بحث متواصلة منذ البلاغ عن فقدان المواطن، وان هناك تحقيق جاري مع المجموعة المرافقة للمواطن الاردني في رحلة الغطس، كما تم التحفظ على القارب والمعدات وادوات الغوص الخاصة بهم.
 
وبينت الوزارة ان قوات الانقاذ لا تزال مستمرة حتى اللحظة في عملية البحث التي تمتد من السادسة صباحا وحتى السادسة مساء، بانتظار الكشف عن أية مستجدات.
 
وكان فُقد الغواص الأردني، سلطان صبحا، في المیاه الإقلیمیة، قبالة سواحل إیران، حسبما أعلن شقیقه عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الثلاثاء.
 
وقال شقیق المفقود، إن الغواص صبحا، فُقد في المیاه الإقلیمیة بین إیران والإمارات


إرسال إلى صديق
استمرار البحث عن الغواص الأردني'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء