الأربعاء , 18 أيلول 2019 م
Skip Navigation Links
الصفحة الرئيسية
نبض العقبة
المقالات
حال البلد
المال و الاستثمار
اخبار فنية ورياضية
حياتنا ...
مجتمعنا
برلمان " 18 "
الصورة تتكلم
من نحن
إتصل بنا
أرسل خبر
حال البلد
الأحد , 12 أيار , 2019 :: 9:28 م
الاردن اليوم تتألق في رمضان
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر



العقبة اليوم الإخباري

الاعلامي طوني خليفة والمبدع تامر بيشتو والداعية سخاء المجالي نجوم رمضان على قناة الاردن اليوم
عمان، 8 مايو 2019: يطل الاعلامي اللبناني طوني خليفة على متابعيه في الاردن وكافة أنحاء الوطن العربي في برنامج (توك شو) طيلة الشهر الفضيل يحمل عنوان "اول مرة مع طوني خليفة"، عبر شاشة قناة الاردن اليوم.
يستضيف خليفة في برنامجه ألمع نجوم السياسة والاعلام والاقتصاد والفن ليتحاور معهم بشتى الأمور المتداولة على الساحة المحلية والعربية من خلال اسئلة يطرحها عليهم بطريقته الخاصة، ويتخلل البرنامج فقرة مسابقة تفاعلية مباشرة حيث تقوم المبدعة ميس العمر برسم كاركتير وعلى الجمهور معرفة المثل الشعبي الذي يرمز اليه الكاركتير، ومن ثم يختتم خليفة الحلقة بفقرة تسلط الضوء على إنجازات ذوي الاحتياجات الخاصة وقدرتهم على تجاوز التحديات بالإبداع والمثابرة.
وفي هذا الإطار عبر رئيس مجلس إدارة قناة "الأردن اليوم" المهندس محمد فخري العجلوني عن سعادته بانضمام الإعلامي المخضرم طوني خليفة إلى شاشة القناة لتقديم برنامج ينسجم وتطلعات الجمهور الأردني والعربي خلال الشهر الفضيل، وأشاد العجلوني بما يتمتع به الاعلامي خليفة من شعبية على المستوى العربي، حيث يمتلك غزارة تعبير فائقة وطريقة حوارية قل نظيرها، فيرتاح الضيف لسلاسته كما يتشوق المتابع الى مواضيعه اضافة الى مقدرته ادارة النقاش وايصال الفكرة بشكلها الصحيح. 
وتبث القناة خلال الشهر الفضيل عدد من البرامج الدينية والترفيهية والمنوعات اضافة الى المسلسلات الحصرية التي تناسب طبيعة هذا الشهر حيث فيه تلتم العائلة، ومن اهمها نقل فترة الغروب مباشرة من المسجد الحسسيني في وسط البلد بالعاصمة الاردنية عمان، اضافة برنامج مفاتيح السعادة: برنامج ديني تقدمه الداعية سخاء المجالي تقدم به نصائح ومواعظ دينية ضمن الحياة اليومية وقضاياها.
كمشة كوميديا: ويعرض خلال هذه االفقرة عدد من البرامج والمسلسلات الترفيهية وهي:
برنامج مطلوب على الرابع:  برنامج كاميرا خفية من تقديم الاعلامية رنا الحموز، تستضيف خلال الحلقة شخصيات مؤثرة في المجتمع، وبعد نقاش وحوار يتم استفزاز الضيف ليكتشف في نهاية الحلقة انه ضحية للكاميرا الخفية.
يوميات نوفة: برنامج كوميدي يحتوي على سكتشات تمثيلية كوميدية تتمثل بشخصية رئيسية نوفة تعرض قضايا المجتمع بطريقة ساخرة وقريبة الى القلب، يقدمها الفنان المبدع تامر بشتو.
برنامج ( هلا بالأميس): مجموعة من المشاهد التمثيلية والستاند اب يقدمها الفنان الكوميدي أميس الغول والمبدعة رنا الحموز ويحاول من خلالها معالجة قضايا اجتماعية أو تصويب تفكير نمطي خاطئ.
برنامج وطن على وتر: مسلسل تلفزيوني ساخر، بطولة النجم عماد فراجين والفنانة منال العوض، يتعامل مع المشاكل الاجتماعية بشكل فكاهي وبطريقة انتقادية هزلية وجريئة.
برنامج متقلدوهمش: يحتوي على سكتشات تمثيلية ترفيهية ساخرة، بطولة المبدع عمر زوربا والمبدعة رندا كرادشة.
برنامج فطورناعندكم: برنامج اجتماعي خيري، يعكس حالات المجتمع الفقيرة واحوالهم خلال شهر رمضان الكريم فنقوم بزيارتهم بكافة محافظات المملكة وتناول وجبة الافطار الرمضانية مع فريق العمل وتقديم الهدايا ويقدم البرنامج الاعلامي معاذ العمري.
برنامج سفرة: برنامج متخصص بالطبخ مدته ساعة تلفزيونية مع الشيف هانيا عنبتاوي تقدم فيه عدد من الأطباق الرئيسية والجانبية والحلويات من مطابخ العالم بشكل عصري وتشاركها بالتقديم (علا ياسين).
اضافة الى عرض لعدد من المسلسلات الرمضانية والتي تعرض لأول مرة وهي مسلسل قابيل الذي تدور الأحداث في إطار التشويق والإثارة حيث يتولى أحد محققي الشرطة التحقيق والبحث في جريمة خطف فتاة، حيث يحاول الوصول لمكانها وأيضًا تحديد هوية الخاطف، مسلسل فكرة بمليون جنيه وتدور قصته حول (علاء) الذي يقوم بعمل معادلة بدبلوم الصنايع لدخول كلية الهندسة، لم يتمكن بسبب مجموعه، لكن الظروف تجعله يصل لفكرة تمنحه مليون جنيه، مسلسل كلبش الجزء3 وهو استمراية لمسلسل التشويق الذي تدور احداثه حول الضابط سليم الأنصاري الذي ينال الترقية بعد نهاية الجزء الأول، ويتولى بعدها مأمورية للإشراف على سجن العقرب، ومسلسل كارمن دراما مصرية لفتاة اسمها كارمن ترغب في الشهرة.. ولا تجد حل إلا الكذب، ولكن تقع في حب (توفيق) مما يضعها في مواقف كوميدية.
يذكر انه منذ انطلاق القناة في آذار 2017ساهمت في تقديم محتوى متنوع يجمع بين الاهتمامات السياسية والاجتماعية والثقافية والترفيهية تخاطب مختلف الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية مع منح أولوية للاهتمامات الشارع الأردني ومصلحة الوطن والمواطن عبر رصد حثيث للأحداث ومتابعتها بالنقد والتحليل بهدف الارتقاء بنظرة المشاهد الأردني ومخاطبة قناعاته للاستثمار بالإمكانيات الأردنية المحلية في مختلف محافظات المملكة". 
ويمكن متابعة شاشة “الأردن اليوم” على الترددات التالية 10873/ V/ 27500 – نايل سات.
-انتهى-
لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
د.صلاح العبادي، 0770000029


إرسال إلى صديق
الاردن اليوم تتألق في رمضان'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل