الثلاثاء , 25 أيلول 2018 م
Skip Navigation Links
حال البلد
الخميس , 05 تموز , 2018 :: 9:54 ص
غنيمات توضح اخر تطورات الوظائف القطرية
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

قالت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطقة  باسم الحكومة جمانة غنيمات، "إن العلاقات القطرية الأردنية طيبة وترتكز على الأخوة والتشاركية في العمل"، مؤكدة "أن الموقف القطري تجاه الأزمة الاقتصادية التي تمر بها المملكة يعكس إيجابية العلاقات المشتركة بين البلدين".

 
وأوضحت غنيمات في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية "قنا":: "إن وزارة الخارجية الأردنية بدأت المشاورات مع السلطات القطرية لوضع آلية لإيصال ما تقدمت به الدوحة من خلال مبادرتها الطيبة الأخيرة بتوفير 10 آلاف فرصة عمل في قطر لشباب وشابات المملكة، بالإضافة إلى استثمار 500 مليون دولار في مشاريع البنية التحتية والسياحة بالأردن، لتؤكد على الرغبة المشتركة في تعزيز أواصر التعاون وقوة ومتانة الروابط التي تجمع بين قطر والأردن".
 
وذكرت أن المشاورات تتركز على نوعية المهن الأردنية التي ستستفيد من المبادرة القطرية، بالإضافة إلى تحديد أولويات الاستثمار من الجانب الأردني.
 
وثمنت الوزيرة موقف دولة قطر الداعم للاقتصاد الأردني عبر حزمة استثمارات وتوفير آلاف من فرص العمل، والذي يعبر عن تاريخ مشرف للعلاقة بين البلدين، واصفة ذلك بـ"الخطوة المباركة التي تركت أثرا طيبا في نفوس الأردنيين".
 
وكان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وجّه بتوفير 10 آلاف فرصة عمل في دولة قطر لشباب وشابات المملكة الأردنية بالإضافة لاستثمار 500 مليون دولار في مشاريع البنية التحتية والسياحة في الأردن


إرسال إلى صديق
غنيمات توضح اخر تطورات الوظائف القطرية'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل