الجمعة, 12 حزيران/يونيو 2020 21:56

العموش يوصي بتعويضات للمشاريع المتعطله في العقبه

تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش اليوم الجمعة عددا من المشاريع التي تنفذها الوزارة في محافظة العقبة.

وبحسب بيان صحفي اصدرته الوزارة اليوم، اطلع العموش على مشروع إنشاء مدرسة خديجة بنت خويلد الاساسية المختلطة، المقامة ضمن مشاريع المبادرات الملكية، وتتكون المدرسة من 28 غرفة صفية إضافة للغرف الادارية والمختبرات ومسرح ومكتبة بمساحة إجمالية 5600 متر مربع.ة


كما تفقد اعمال توسعة وتحديث مدرسة الاميرة بسمة الاساسية التي تأتي ضمن مشاريع اللامركزية لإضافة 8 غرفة صفية، واطلع العموش على مشروع توسعة وتحديث مركز صحي الاميرة بسمة الشامل الذي يتضمن اعمال صيانة للمبنى القائم وانشاء توسعة جديدة بمساحة 1010 امتار مربعة مع ساحات خارجية ومواقف.


وشملت جولة العموش، الاطلاع على أعمال صيانة طريق العقبة الخلفي "طريق الشاحنات" بطول 15 كيلو متر، ويتضمن صيانة للمسرب المتجه من تقاطع وادي اليتم الى جسر الترخيص ويشمل اعمال قشط للطبقات السطحية وعمل فرشيات جديدة بمواصفات فنية تراعي الحمولات المحورية على هذا الطريق.

دٍ ..


وشدد العموش خلال الجولة على اهمية مراعاة كافة متطلبات السلامة العامة والاجراءات الوقائية وتطبيق تعليمات وزارة الصحة للوقاية من فايروس كورونا.


ووجه المقاولين ومسؤولي الوزارة العاملين بهذه المشاريع لتكثيف العمل وتعويض فترة التعطل التي تسببت بها ازمة كورونا

Login