الأربعاء, 06 أيار 2020 00:36

اترك أثر وسواعد الخير بمناسبة يوم العمال

العقبة اليوم الاخباري -

 ???(عيد العمال ورمضان كريم) ???

في يوم الأول من أيار نقف أحتراماً وتقديراً لأولئك الذين يصنعون مجد الأوطان. الى تلك الأيدي العاملة والسواعد الفتينه التي تكد وتعمل بجد ونشاط من اجل تحقيق الأهداف والطموحات والأهداف .وليبقى الأردن عزيزاً قوياً بهمة سواعد المنتجين والمعطاءين??
          (??كل عام وأنتم بألف خير??) 
لن توفيكم الكلمات ولا الجمل، تعيشوا  كل لحظة ويوم على الأمل الدائم، بجهد متواصل حياً على العمل متواصل، كل دقيقة و يوم وعام والفرحة على الوجوه تكتمل بالبهجة. إلى بناء الوطن انتم الاساس .
 كل عام وأنتم للوطن ســـالمين  وغانمين . يوم عيدكم من أجمل الأيام في السنة، فيه الخير والمحبة والسلام والرخاء، حقكم ما نوفيه بالشعارات والكلام والعبارات، نحمل محبتكم بالقلب على الدوام مهم حصل. الله يعطيكم ألف عافية.  بأفعالكم ها أنتم اليوم تدخلون الامل من جديد لنا  ندعو لكم الله يعطيكم من خيراته، ويحقق آمالكم ولا يحرم الوطن من أمثالكم، وان يرزقكم الله من فضله ونتمنى الله عزوجل ان يديم عليكم الصحه والعافيه. 
قامت مبادره اترك أثر بتاريخ بمناسبه عيد العمال وشهر رمضان المبارك بجوله ميدانيه شملت كافه مدينتنا المحبوبه العقبة للسلام على جميع عمال الوطن والاجهزه الامنيه وعمال من مختلف المجالات في الدوائر الحكومية للتهنئه بعيد العمال وشكرهم لما يقدموه لخدمه وطنهم. 
 
ونفتخر ونعتز بكلام سيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظة الله ورعاة بتحفيزة الدائم للعمال ولسواعدهم البنائة من خلال اتصالاته الدائمة معهم والزيارات المحفزة لهم ونحن ياسيدي جنودك العمال والمتطوعين الاوفياء ونحذي حذوك بما نستطيع لشكرهم وزيارتهم. 
كل الشكر والعرفان لعطوفة محافظ العقبة ولكافة أصحاب العطوفة من مدراء الأجهزة الأمنية وجيشنا العربي وقواتنا المسلحه الأردنية ولسطلة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لما قدموة من خلال بداية أزمة كورونا وحرصهم على سلامة المواطن جزاكم الله خير الجزاء.
#الديوان الملكي العامر 
#وزارة الشباب الأردنية 
#سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة
#محافظة العقبة Governorate of Aqaba 
#مديريه الامن العام 
#مركز خدمات المدينة
#بلال الخضري 
#حب الوطن عمل 
#كلنا مسؤولين بالتغير
#خليك_بالبيت
#التباعد_الاجتماعي_الاردن_يستطيع
#اترك أثر مبادره بسواعدنا نعمرها ونبنيها 
عمال الوطن _لمثلكم ترفع القبعات __احتراما وتقديرا

Login