الشرطة المجتمعية ومبادرة اترك إثر يتابعان إجراءات السلامة العامة

قامت الشرطة المجتمعية وبعض أعضاء المجلس المحلي مركز أمن المدينة ومبادرة (اترك أثر) بمحافظة العقبة بتوزيع الكمامات والمعقمات على المصلين في مسجد الشريف  الحسين بن علي بصلاه العيد وبعد انتهاء صلاة العيد تم توزيع كروت المعايدة و توزيع الحلوى على المصلين وتهنئتهم بالعيد.

 
وتم أيضا الزيارة والمعايدة لعطوفة محافظ العقبة وعطوفة مدير شرطة محافظة العقبة ومساعدة مدير شرطة العقبة وعطوفة مدير الدفاع المدني وتشرفنا في هذه الزيارة عطوفة مساعد مدير الأمن العام.
وبعد الانتهاء من الزيارة تم الذهاب لزيارة  بعض المرضى من مرتب الدفاع المدني والأمن العام للاطمئنان عليهم ومعايدتهم بمناسبه عيد الأضحى المبارك في مستشفى الأمير هاشم.
وأكد الملازم أول من العلاقات العامة والشرطة المجتمعية الملازم أول أحمد عباس والملازم عقيل المحاميد على هذة اللفتة الطيبه من أعضاء المجلس المحلي ومبادرة اترك أثر لما تم التشارك والتعاون عليه فيما بيننا لنؤكد على عمق المحبة والاخوه بين المجتمع المحلي ومديرية الأمن العام من تأخي وتعاضد وخدمه الاخوه المواطنين وزيارتهم واجب وطني واخوي كل عام والجميع بألف خير.
تتقدم اسره مبادره اترك إثر بجزيل الشكر والعرفان للشيخ فرج ابو غريقانه والشيخ ابو انس القدرة والأخ الفاضل احمد شجاع لمشاركتنا هذا المشاركه الجميله والمميزه التي بكل عيد نراكم السابقين جزاكم الله خير الجزاء وبارك الله فيكم وجعلكم الله من عواده ومستمرون تتركون الأثر الطيب والجميل
كل عام والأردن وقائد الوطن وجميع الأجهزة الأمنية كافة بألف خير اعاده الله عليكم بالصحة والبركة إن شاء الله.

Share this article