مبادرات للاردن تكرم اترك أثر لبصماتها الواضحه في العمل التطوعي

العقبة اليوم الاخباري -

 قامت مبادرات للأردن بتكريم مبادرة اترك أثر في محافظه العقبه لما تقوم به المبادرة من أعمال تطوعية وخيريه وإنسانية 

 
تحدثت السيدة غادة سابا بأن قد تكون الكلمات هي مانملك حاليا للتعبير والثناء والتشجيع والمطالبة بتعميق التجارب ونقل الخبرات التراكمية بين الاجيال ونتطلع من الله ان يكون اعضاء كل المجتمع فاعلين في اعمال التطوع والتوعية والمبادرات.
اقول لكم شكرا ايها المبادرون والمبادرات وتقبلوا منا هذا التكريم فانتم ذخر ومفخرة ومثال يحتذى به في العمل بصمت وتحصين للبناء الداخلي وترجمه صادقه للعطاء بالجهد والوقت والمعرفة والبذل.
وقدم الشكر الدكتور محمد كريشان رئيس مبادرة اترك اثر للسيده هديل من مبادرات للأردن لهذة اللفته الطيبه والتقدير من خلال متابعتنا وما نقدمة من أعمال تطوعية ونشكر الله ان مجتمعنا مازال يعج باهل الخير من المبادرين والمتطوعين ونامل بالمزيد من الافكار المبدعة والتطبيقات الواقعية لتلكم الافكار الرائدة. واخيرا وليس آخراً، شكرا لكم ياملح الارض ويا اهل الجود والكرامة... يا متطوعون ومبادرين من أسرتي واخواتي متطوعين ومتطوعات اترك أثر أصحاب الأثر الطيب والجميل .
تتقدم اسره مبادره اترك إثر بجزيل الشكر والعرفان لصيدلية فارمسي ون لدعمها للهدايا المقدمه لهذا التكريم السخي وأننا سعداء بلقائكم وحديثكم الممتع عن المبادرات التطوعيه والدعم المقدم منكم لبعض الانشطه فلكم جزيل الشكر والتقدير والامتنان ولتستمر مسيرة العطاء تحت ضل الراية الهاشميه .ك

Share this article