اترك أثر تساهم في الوقاية من فيروس كورونا

العقبة اليوم الاخباري -

 قامت مبادره اترك أثر في محافظة العقبة بالتعاون مع مديريه أوقاف العقبه والشرطة المجتمعية بتوزيع المعقمات والكفوف على المصلين استكمال لما بدأت بة المبادرة منذ بداية فتح المساجد.

وبعد الانتهاء من الصلاة قاموا أعضاء المبادرة بتوزيع الماء والقهوه على المصلين عن روح المرحوم عبدالله البريه رحمه الله وجعل قبرة روضه من رياض الجنة. 
وتحدث رئيس المبادرة الدكتور محمد كريشان عن مبدأ التشاركيه والتعاون المستمر مع الجهات الحكومية والرسميه والاجهزه الامنيه لخدمه بيوت الله والمصلين وان التعاون يجعل المرء  يرتدي ثوب الكرامة ويحرره من الخوف ويجعله ليّناً يبعد عنه الصلابة في التشبث بالرأي ويشعر بأن من حوله هم أخوة وأقارب لأنهم يصنعون الحياة معا فلا إبداع بدون تعاون.
وأكد الفنان بسام المجالي موسس في مبادرة اترك أثر
عن التعاون بأنّه تآزر الناس وتعاونهم للوصول إلى هدف ما حيث يعتبر التعاون شكل من أشكال الإنسانية  فلا يمكن لأحد منا العيش دون الآخرين والتفاعل معهم حيث يعمل التعاون على نشر المحبة والألفة بين أفراد المجتمع بالإضافة إلى كونه أساساً للنجاح والتقدّم وشعور الإنسان بإنسانيته.
 
وتحدث الكابتن مهند الهلاوي مؤسس ومنسق النشاط بأننا من خلال مبادرة اترك أثر نعمل بجميع الاعمال الخيريه والتطوعيه ويسعدنا أن نكون دائما بخدمة بيوت الله والوقوف بجانب المصلين ومساعدتهم وتقديم كل ما يحتاجه
لهذا التنوّع الكبير الذي أوجده الله تعالى في الناس فقد كان من الضروري عليهم أن يتعاونوا في كافّة المجالات على اختلافها وقد أدّى هذا التعاون إلى التطوّر الذي نشهده في عصرنا الحاضر والذي ما كان ليكون لولا التعاون ومستمرون نترك الأثر الطيب والجميل ونزرع الخير أينما كان.
#مديرية أوقاف العقبه الرئيسية
#الشرطة المجتمعية_الأمن العام 
#اترك اثر مبادره بسواعدنا نعمرها ونبنيها
#منسق المبادرة بلال الزعبي

Share this article