عالم إيجابي وصفحة بيضاء بتسديد ديوان الفقراء

العقبة اليوم الاخباري -

 صفحتك بيضاء

 
تأكيدا على نهج جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه بضرورة تكاتف الجهود  والحث على التكافل الاجتماعي والمسؤوليه المجتمعيه واننا كاردنيين كالجسد الواحد 
وضمن نهج مبادرة عالم ايجابي بتقديم كل فيه خير للعائلات العفيفه واصل فريق المبادرة وباب الخير  في مدينة العقبه ، تسديد الديون المستحقة على العائلات العفيفه للمحلات التجاريه المختلفه في العقبه ضمن حملة صفحتك بيضا .
 
وقال منسق مبادرة عالم إيجابي في العقبه خلدون الرباع ، تم  تسديد مجموعه من الديون  المستحقة على الاسر العفيفة  في عدة مناطق في العقبه واستهدفت العائلات الاشد حاجه ، 
 
وثمن الرباع تعاون ومساهمة اهل الخير  وباب الخير في سد جزء من هذه الديون التي تساعد هذه العائلات لقضاء حوائجهم ، وهذه خطوة رائعة ، نتمنى تعميمها في جميع أنحاء المملكه كما دعاء المقتدرين للمساهمه معهم في تقديم المساعده للعائلات العفيفه التي تعيش أوضاع صعبه في ظل جائحة كورونا والمبادره في تقديم يد العون لهم.
 
كما أكد مسؤول الحمله في العقبه حمزه الساكت الى ان المبادره تسعى جاهده لإيصال المساعدات لمستحقيها من خلال البحث والتحري للتأكد من العائلات الاشد فقرا.
كما واكد الساكت على دور المجتمع المحلي ومؤسسات القطاع العام والخاص بدعم الحملة والمسانده للوصول لجميع العائلات العفيفة وأن الحملة مستمرة لما بعد الشهر الفضيل .

Share this article